كم ثروة الدكتور خالد العيسي، يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون معرفة المعلومات الشخصية عن العديد من الأشخاص سواء كانوا هؤلاء الأشخاص مشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر أحد صانعي المحتوى ويملكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أو كانوا فنانين مغنيين منشدين كتاب ومؤلفين وشخصيات سياسية وغيرها، دائما يبحث الكثير من الأشخاص عن كم تبلغ ثروة هؤلاء الأشخاص واين يستثمرون هذه الثروة الخاصة بهم، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن ثروة الدكتور خالد العيسي.

من هو الدكتور خالد العيسي

يعد الدكتور خالد العيسى من الشخصيات السعودية الرائدة في مجال الرياضة في المملكة العربية السعودية، كما أنه حاصل على العضوية الذهبية في النادي الأهلي السعودي، ويعتبر عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، وفي السياق ذاته، يشارك بتقديم الدعم المباشر للفريق في الفئات المختلفة التي يلعب فيها الرقعي السعودي، ويحظى بشهرة كبيرة بين جماهير النادي الأهلي بالمملكة.

السيرة الذاتية للدكتور خالد العيسي

وفي السياق ذاته كانت سيرة الدكتور خالد العيسى كالتالي:

  • اسم: د خالد العيسى.
  • الشغل رجل أعمال وله عضوية ذهبية بالنادي الأهلي.
  • مؤهل: دكتوراه في إدارة الموارد البشرية.
  • جنسية: الجنسية السعودية.
  • دِين: مسلم.
  • مكان الإزدياد: المملكة العربية السعودية.
  • عمر: غير محدد.

كم تبلغ ثروة الدكتور خالد العيسي

ثروة الدكتور خالد العيسي لم يتم الحديث عنها إطلاقا، حيث تم الحديث عن دعمه الكبير للنادي السعودي في عدة مناسبات يلعب فيها المنتخب السعودي، ويعتبر الدكتور خالد من الشخصيات المهمة، من المنتخب السعودي، مجلس إدارة النادي، لدعمهم الفريق في عدة مناسبات.

كم عمر الدكتور خالد العيسى

وفي السياق ذاته لم يتم التطرق إلى سن الدكتور خالد العيسي، لكنه ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية، وتلقى تعليمه في المملكة، وحصل على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، وقدم دعمًا كبيرًا للنادي في العديد من المناسبات المهمة.
اقرأ أيضا: كم ثروة داليا نعيم الفنانة العراقية

حساب الدكتور خالد العيسى تويتر

كما أن للدكتور خالد العيسي حسابه الرسمي الخاص على منصة Twitter حيث ينشر العديد من التغريدات على Twitter ويمكن متابعة حسابه على Twitter، هنا، لديه أكثر من 11000 متابع.

اقرأ أيضا: كم ثروة رجل الاعمال محمد المرشدي ويكيبيديا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، كم ثروة الدكتور خالد العيسي، كذلك ذكرنا كم عمر الدكتور خالد العيسى، أيضا وتحدثنا عن حساب الدكتور خالد العيسى تويتر.