كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد جماهيريا، يعتبر ملعب الأمير عبد العزيز من أضخم الملاعب الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويمكن للملعب هذا أن يسع آلالاف المتفرجين لمشاهدة مباريات كرة القدم، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد

استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد هو ملعب متعدد الأغراض في حائل بالمملكة العربية السعودية ويقع في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد  المطار  حائل 55421 ويستخدم حاليًا لمباريات كرة القدم حيث تم إنشاء الملعب عام 1981 على مساحة 93000 متر مربع وهو الملعب الرئيسي لنادي الطائي السعودي.

كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد

تقدر سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحوالي 13.000.00 حيث أن عدد مقاعد كبار الشخصيات 250 ونسبة المقاعد المظللة 75 ويمكن زيادة هذه السعة في القريب العاجل، ويحتوي الملعب على صالة للألعاب الرياضية الداخلية ومبنى نزل يتسع لـ 120 سريرًا، وتجدر الإشارة إلى أن الملعب به قاعة سباحة داخلية، بالإضافة إلى إنارة الملاعب الخارجية، وإنشاء منصة خاصة للمعاقين، وتركيب شاشة إلكترونية، وإنشاء غرف اختبار المنشطات.

ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بالصور

إليكم مجموعة من الصور لملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الواقع في مدينة حائل الرياضية بالمملكة العربية السعودية:

 

كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد
كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد
كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد
كم سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد

بذلك نصل إلى ختام المقال ما هي سعة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد وكم عدد المقاعد؟التي تناولت في محتواها تعريف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل وتطرقنا إلى ذكر سعة الملعب وعدد مقاعده.

يستضيف ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد مباراة بين الطائي والاتحاد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشان السعودي، الموسم 2022-2023.