كم طول إسراء جوهر المذيعة الكويتية وكم عمرها، إن الإعلامية إسراء الجوهر واحدة من الإعلاميات المعروفات والمشهورات في دولة الكويت، بحيث عملت على تقديم الكثير من البرامج واحتفالات الافتتاح، وهي واحدة من كوادر المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد تميزت بلياقتها وعضويتها وكذلك تفاعلها الكبير مع الكثير من النجوم والجماهير، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على كم طول إسراء جوهر المذيعة الكويتية وكم عمرها.

من هي إسراء جوهر المذيعة الكويتية

إن إسراء جوهر ولدت بتاريخ 5 من شهر يونيو وهي من دولة الكويت، بحيث قامت بالعمل في مجال الإعلام وذلك من خلال تقديمها إلى عالم الصباح وذلك عبر قناة تلفزيون الكويت الأولى، وكذلك قيامها بتقديم برنامج مشواري، وقد قامت بقضاء العديد من السنوات لتجارب خارجية متعددة، والتي انتقلت من خلالها بين العديد من القنوات الإقليمية منها الجزيرة والعربية وmbc التي قامت بالعمل فيها مراسلة.

بحيث قالت “بعد 13 سنة قضيتها في العمل الإعلامي بقنوات تلفزيونية عربية متخصصة في عالم الأخبار ذات ثقل ووزن في الساحة الإعلامية العربية، أحط رحالي أخيراً لأكون إحدى منتسبات وزارة الإعلام الكويتية، حيث أطلّ من خلال قطاع الأخبار ببرنامج (عالم الصباح)، الذي أتشارك في تقديمه مع ثلاثة من الزملاء بواقع مذيعين اثنين في كل حلقة، وفيه نتناول طوال ساعة من الزمن الأخبار كافة لكن بشكل مختلف بعيداً عن المعتاد في النشرات الإخبارية. لكنني حتى اللحظة ما زلت مراسلة قناة (mbc)، وفي حال بدأت تقديم نشرة الأخبار الرئيسية، فالوضع حينها سوف يتغير بالطبع”.

شاهد أيضاً: كم طول ايه عبد العاطى برنامج كيميا

كم طول إسراء جوهر المذيعة الكويتية وكم عمرها

إن إسراء جوهر هي من مواليد دولة الكويت وذلك بتاريخ 5 من شهر يونيو، وقد عملت على المشاركة والتقديم في الكثير من القنوات التلفزيونية والإذعية المتنوعة والمختلفة من كافة أنحاء العالم، وبحيث لم يتم ذكر أية تفاصيل حول المعلومات الشخصية عن حياتها ولا عن طولها وعمرها، بحيث أنها حملت الجنسية الكويتية وهي من دولة الكويت.

شاهد أيضاً: كم طول كريمة غيث زوج عمرها انستقرام

حساب إسراء جوهر عبر توتير

امتلكت المذيعة الكويتية حساب خاص ورسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي توتير، بحيث يقوم بمتابعتها الكثير من المحبين والمتابعين لها من كافة أنحاء دول الخليج العربي، بحيث أن عدد متابعيها بلغ 4 ألف متابع وأكثر، وتقوم من خلاله بنشر الكثير من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها وذلك من خلال مشاركتها في العديد من القنوات التلفزيونية، بحيث يمكنكم الدخول إلى حسابها من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على كم طول إسراء جوهر المذيعة الكويتية وكم عمرها، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياتها وسيرتها المهنية، وحسابها على موقع توتير.