كم طول زوج هبه الدري وأولادها صور معلومات عنها، إن هبة الدري هي فنانة مصرية عرفت على مستوى دول الخليج وعملت على العديد من الأدوار المشهورة الى أن وصلت إلى أعلى مراكز الشهرة وهي حاليا أحد أشهر الممثلات حول العالم العربي، وتعتبر من مواليد سنة 1982م، تعلمت وتخرجت من جامعة الإسكندرية من قسم علوم أمراض الدم الوراثية، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالتعرف على كم طول زوج هبه الدري وأولادها صور معلومات عنها، ومعرفة من هي هبة الدري ويكيبيديا، والمزيد من المعلومات الأخرى عنها.

من هي هبة الدري ويكيبيديا

تعتبر هبة الدري هي فنانة مصرية عرفت على مستوى دول الخليج العربي، وتعتبر من مواليد الواحد والعشرين في يوليو من سنة 1982م ولدت داخل الكويت ونشأت فيها كذلك، نالت على درجة البكالوريوس جامعة الإسكندرية من قسم علوم أمراض الدم الوراثية وهذا المجال هو حلم طفولة هبة الدري. بالنسبة إلى مسيرتها الفنية فقد بدأت مسيرتها الفنية خلال سنة 1996م عن طريق مشاركتها في مسرحية عالمكشوف وفي هذه السنة عملت على الكثير من الأدوار التمثيلية الصغيرة.

شاهد أيضا: من هي زوجة خالد عليش صور لها ومعلومات عنها

من هو زوج هبه الدري وكم طوله

إن زوج هبة الدري هو الفنان نواف العلي، وحيث تزوجت منه خلال شهر ديسمبر سنة 2012م وخلال يناير سنة 2014م أنجبت منه طفلها الأول “بدر” وفي نوفمبر من سنة 2017م أنجبت منه طفلها الثاني فهد وخلال الفترة الأخيرة وقعت مشاكل بين هبة الدري وزوجها نواف العلي الى أن وصلت إلى مرحلة الطلاق واستمر هذا الخلاف لمدة ثلاثة أشهر، وقالت هبة الدري إن سبب المشاكل الذي كان بينهم هو فنانة وصديقة لها ولكن بعد مضي فترة انتهى الخلاف الذي كان بينهم ولن يتطلقوا إنما على العكس قالت إن علاقتهم باتت أقوى من ذي قبل.

كم طول زوج هبه الدري وأولادها صور معلومات عنها

شاهد أيضا: من هي زوجة أمجد جمعة وما جنسيتها الأصلية

عدد أبناء هبه الدري

إن عدد أولاد هبه الدري من زوجها نواف العلي يبلغ اثنين وهما بدر الذي أنجبته سنة 2012، وولدها فهد الذي ولد سنة 2014 ميلادية بينما عن ابن نواف العلي الثالث عبدالعزيز فهو ابنه من زوجته الأولى التي تزوجها من خارج الوسط الفني، ورغم طلاق نواف وهبه لبضعة ثلاثة شهور إلا أنهما رجعا مرة ثانية لأبنائهم بعد تدخل العديد من زملائهم.

الى هنا نصل بكم الى ختام مقالنا والذي تطرقنا خلاله الحديث عن كم طول زوج هبه الدري وأولادها صور معلومات عنها، ومعرفة من هي هبة الدري ويكيبيديا، والمزيد من المعلومات الأخرى عنها.