كم عدد اهداف موسى ماريجا ومن زوجته وأصله، ينال الكثير من لاعبين كرة القدم الشهرة الواسعة فى العالم نظرا للكثير من الانجازات المهمة التى أسهموا بها فى العالم الكروي، والتى تركت أثرا بالغا بها، واللاعب موسي ماريغا من أحد أشهر هؤلاء اللاعبين حيث  كان له الكثير من الانجازات، ويلعب حاليا مهاجم فى نادي الهلال السعودي، وخلال المقال الاتي نتعرف على اللاعب الشهير موسي ماريجا.

من هو اللاعب موسي ماريغا ويكيبيديا

اللاعب موسي ماريغا من مواليج 14 أبريل 1991 ويبلغ من العمر 31 عاما، من مواليد مالي، ويحمل الجنسة الفرنسية، ويلعب مع نادي الهلال السعودي فى مركز الهجوم، وقد استطاع تسجيل العديد من الاهداف، وقد دخل العالم الكروي فى العام 2011 فى عقد استمر لمدة عام لنادي ايفري، وقد تدرج فى العديد من النوادي المحلية والعالمية.

كم عدد اهداف موسى ماريجا ومن زوجته وأصله

من أبرز لاعبين كرة القدم، ويلعب فى مركز الهجوم، يبلغ من العمر 31 عاما، وقد دخل العالم الكروي فى العام 2011 فى عقد استمر لمدة عام لصالح نادي ايفري، كما تدرج فى العديد من النوادي كان منها نادي لامبور الفرنسي وسجل لديه خمسة أهداف، ثم نادي أميان استطاع  تسجيل تسعة أهداف لصالحه والعديد من النوادي الاخري، وقد استطاع اللاعب موسي ماريغا تسجيل ما يزيد عن ثلاثة لاثة عشرة هدفا خلال مسيرته الكروية الحافلة بالاسهامات.

شاهد أيضا: من هو الشاعر العراقي صاحب قصيده بعنوان انشوده المطر

كم عمر اللاعب موسي ماريغا

اللاعب الفرنسي موسي ماريغا من مواليد ليز أوليس فى فرنسا،  من مواليد 14 أبريل 1991 ويبلغ من العمر 31 عاما، وقد اسطاع تسجيل الكثير من الاهداف من بداية مسيرته الكروية.

زوجة اللاعب موسي ماريغا

لاعب كرة القدم الفرنسي موسي ماريغا متزوج، الا أن زوجته لا تظهر عبر وسائل الاعلام، كما لا تظهر فى الاحتفالات والتكريمات مع زوجها اللاعب، والجدير قوله بأن اللاعب موسي ماريغا قد شارك فى كأس الامم الافريقية لعام 2017.

شاهد أيضا: من هو احمد حسن كابتن منتخب مصر السابق

راتب موسي ماريغا مع الهلال

فى العاشر من يونيو عام 2021 قد نادي الهلال السعودي تعاقد مع اللاعب الفرنسي موسي ماريغا لمدة ثلاثة أعوام على سبيل الاستعارة براتب يصل الى خمسة ملايين يورو فى العام الواحد، وقد كانت اضافة رائعة الى النادي، قبل أن يحرز هدفا فى دوري أبطال قارة اسيا فى العام الاول، حيث كانت النتيجة الفارقة فى المباراة في النصف النهائي، فقد فاز نادي الهلال بهدفان مقابل هدف للخصم.

كم عدد اهداف موسى ماريجا ومن زوجته وأصله، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقالـ وقد تحدثنا من خلاله عن مسيرة اللاعب الفرنسي موسي ماريغا الكروية وأبرز المعلومات عنه.