كم عمر اللاعب سلطان الفرحان الحقيقي، حيث أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع لاعب الوسط سلطان الفرحان، قادماً من نادي الرائد، وذلك بعد نهاية عقده، حيث يعتبر سلطان سعد الفرحان من أبرز اللاعبين المشاركين في نادي الرائد، وقد شارك في عدد من الفرق الرياضية التي شكل من خلالها الشهرة على مستوى الوطن العربي، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو سلطان سعد الفرحان ويكيبيديا، ومعرفة كم عمر اللاعب سلطان الفرحان الحقيقي، الى جانب معرفة مشواره الكروي.

من هو سلطان سعد الفرحان ويكيبيديا

يعتبر سلطان سعد الفرحان، هو لاعب كرة قدم مشهور يحمل الجنسية السعودية، يلعب ضمن نادي الرائد، فقد مثل نادي الهلال في الفئات السنية وأحرز على بطولات الدوري بفئة الناشئين والشباب ودرجة الأولمبي لنسخة عام 2017 الأخيرة قبل انتقاله ووقع مع نادي الرائد خلال سنة 2017.

شاهد أيضا: من هو المستشار محمد عبده صالح ويكيبيديا

كم عمر اللاعب سلطان الفرحان الحقيقي

إن عمر اللاعب سلطان الفرحان يبلغ حوالي 26 سنة، حيث يعتبر من مواليد تاريخ 25 سبتمبر سنة 1996، وكما بدأ سلطان الفرحان مشواره في الفريق الأولمبي بنادي الرائد، بعد ذلك صعد للفريق الأول خلال شهر يوليو 2017.

كم عمر اللاعب سلطان الفرحان الحقيقي

شاهد أيضا: من هو وليد الكعبة وكيبيديا وما قصته

سلطان سعد الفرحان يدشن صفقات الاتحاد المحلية

أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده مع لاعب الوسط سلطان الفرحان، فقد جاء من نادي الرائد، وهذا بعد نهاية عقده وأصدر النادي عن انضمام اللاعب إلى الفريق بعقد يستمر الى 3 مواسم وصفقة الفرحان تعتبر الأولى للنادي على نطاق المحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويشير الى أن الفرحان خاض رقماً قياسياً تخطى الـ100 مباراة مع الرائد وتم تكريمه من قبل إدارة فهد المطوع على هذا الإنجاز، فإن صفقة الفرحان لن تكون الأخيرة ضمن مركز المحور، وأشارت الى أن الاتحاد كان قد وضع خيارات المحور بطريقة أساسية لتدعيمها بـ3 خيارات أساسية نجح في إغلاق إحداها، على أن يواصل القائمون على النادي التفاوض في الخيار الآخر.

إلى جانب هذا لا زالت أبواب الشراكة مشرعة لإتمام اتفاق صالح العمري لنادي الاتحاد، فبعد العرضين الأول والثاني، وبعد الاتفاق شفهيا، فشلت المفاوضات خلال لحظاتها الأخيرة بعد مطالبات أبها بمبلغ أعلى كي يتم بيع اللاعب، إلا أن المصادر أفادت أن الفرصة لا زالت متاحة بين الجانبين لإتمام الصفقة وتلبية رغبة اللاعب في الانتقال.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي تطرقنا عبره الحديث عن من هو سلطان سعد الفرحان ويكيبيديا، ومعرفة كم عمر اللاعب سلطان الفرحان الحقيقي، الى جانب معرفة مشواره الكروي.