كم عمر المذيع عبيد العتيبي من وين، حيث يعد أحد أهم وأشهر الشخصيات الإعلامية الناجحة داخل دولة الكويت، كما سطع اسم عبيد العتيبي داخل الساحة الإعلامية الكويتية بشكل واسع ولا سيما بعد النجاح الكبير الذي أرحزه خلال تقديمه لبرامج متعددة في الفترات الصباحية والمسائية حاصلًا بهذا على محبة الجمهور واحترامهم. ولكن يرغب عدد من المتابعين له من التعرف على عدد من المعلومات الخاصة به، وعبر فقرات مقالنا سنذكر من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا، كم عمر المذيع عبيد العتيبي من وين، وسيرته الذاتية، وأهم أعماله المعروفة.

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا

إن عبيد العتيبي هو إعلامي ومذيع برامج من مواليد دولة الكويت، ويعتبر في العقد السادس من عمره، حيث يعد من الشخصيات الإعلامية التي أحرزت العديد من النجاحات خلال مسيرته العملية، فقد بدأ مشواره الإعلامي منذ سنة 1982م مقدمًا للعديد من البرامج، منها برنامج سوالف الليل، وبرنامج الليلة مغنى، ومساء الخير يا كويت، وشارك مع القرقيعان.

عبيد العتيبي السيرة الذاتية

ومما يلي نلخص لكم أهم البيانات حول السيرة الذاتية للإعلامي عبيد العتيبي في النقاط التالية:

كم عمر المذيع عبيد العتيبي من وين

  • الاسم الكامل: عبيد العتِيبي.
  • تاريخ الميلاد: 2 مارس ولم تعرف مواليده الكاملة.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • محل الإقامة: الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • العمر: يعتقد في الستينيات من عمره.
  • الديانة: إسلامية.
  • المهنة: إعلامي ومقدم برامج.

شاهد أيضا: كم عمر زين كرزون اخت ديانا وانستقرامها الرسمي

كم عمر المذيع عبيد العتيبي

إن عمر المذيع والإعلامي الكويتي عبيد العتيبي مجهول، ولن يتم التعرف عليه على وجه الدقة، ولكن يرجح الى أنه في العقد السادس من عمره خلال الوقت الجاري من سنة 2023، بالتالي إنه قد ترك مهنة الإعلام والإذاعة منذ فترة، بعد أن بات اسمه من أشهر أسماء الإعلاميين حول الوطن العربي، وتجدر الإشارة الى أن العتيبي لن يكشف عن أي معلومة من البيانات التي ترتبط بحياته الشخصية أو العائلية.

شاهد أيضا: كم عمر محمد عفيفي زوج نجلاء بدر الحقيقي

 اصل المذيع عبيد العتيبي من وين

إن المذيع عبيد العتيبي كويتي الجنسية، بالتالي هو من مواليد والنشأة داخل دولة الكويت، ويرجح الى أنه من مواليد فترة الستينات، كما يظن أنه في العقد السادس من عمره خلال الوقت الجاري، ولقد بدأ العتيبي في مشواره في مجال الإعلام والإذاعة خلال فترة الثمانينات، فقد شارك في تقديم اثنين من أكثر البرامج المشهورة على مستوى دولة الكويت وهما برنامجي (صباح الخير يا كويت)، و(مساء الخير يا كويت)، ولكنه خلال الوقت الحالي توقف عن تقديم البرامج، وترك تخصص الإذاعة والإعلام.

في نهاية مقالنا هذا نكون قد تعرفنا على من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا، كم عمر المذيع عبيد العتيبي من وين، وسيرته الذاتية، وأهم أعماله المعروفة.