كم عمر انتصار الشريف وصورها قبل وبعد، انتصار الشريف التي تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات، حيث تعرف انتصار الشريف باهتمامها بعالم الموضة وتقدم محتوى شيق حول كيفية وضع المكياج، وقد لاقت شهرة واسعة في المجتمع العربي، لهذا سوف نتعرف واياكم عبر مقالنا هذا على كم عمر انتصار الشريف وصورها قبل وبعد حصريا.

من هي انتصار الشريف

انتصار الشريف مواطنة عربية سعودية ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1992م، تنتمي إلى قبيلة الأشراف في شبه الجزيرة العربية وتسكن في مدينة الرياض، تعتبر ناشطة ومنشئة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ولها متابعة واسعة.، وبفضل جمال المحتوى الذي تقدمه، لديها ثلاثة أبناء سمية وشريفة وأحمد، وانفصلت عن زوجها والد أطفالها، دون أن تدلي بأي معلومات عنه أو سبب الانفصال.

شاهد أيضاً: من هي المصممة المسيئة لعلم السعودية وما جنسيتها

كم عمر إنتصار الشريف

انتصار الشريف تبلغ من العمر 31 عامًا، ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1992م، وأعلنت عن عمرها الحقيقي بعد ظهورها مع ابنتيها سمية وشريفة خلال الاحتفال الذي أقامته لتوثيق حسابها على سناب شات، حيث أشار العديد منهم إلى أن سمية وشريفة هما شقيقتاها، مما دفعها للإعلان عن عمرها الحقيقي وأن سمية وشريفة هما ابنتاها.

حساب انتصار الشريف على سناب شات

وتمتلك انتصار الشريف حسابًا على سناب شات، تبث من خلاله مقاطع فيديو خاصة بها، محتواها رسائل شكر لمشتركيها الذين تجاوز عدد مشتركيها المليون مشترك، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من حفل التحقق من حسابها على سناب شات، ويمكن الوصول إلى بعض صورها وكذلك حسابها على Snapchat مباشرة من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضاً: من هي دانية الشافعي ويكيبيديا ومن زوجها

صور انتصار الشريف قبل وبعد

اعلنت انتصار الشريف انها لم تخضع لأي عمليات تجميل في مختلف أنحاء جسدها، واعتاد محبوها ومتابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات على رؤيتها بشكلها الطبيعي ولذلك لم تقم انتصار بأي تغييرات على وجهها أو أنفها كما هو شائع بين مشاهير السوشيال ميديا ​​بشكل عام، خاصة وأن الجمهور وتوقعت أن تجري أكثر من عملية في وجهها لتبدو أصغر سنا، يأتي ذلك بعد أن أعلنت اسمي ابنتيها سمية وشريفة وظهورهما خلال الحفل وتبين أنهما في نفس العمر مثل والدتهم.

كم عمر انتصار الشريف

وبهذا تم التعرف على كم عمر انتصار الشريف وصورها قبل وبعد، حيث اكدت انتصار الشريف على انها في الثلاثينات من عمرها، وانها لم تخضع لاي عمليات تجميل في حياتها وهي تبدو اصغر سناً لاهتمامها الكبير بنفسها.