كم عمر جورجينا رودريغيز وما حنسيتها، من المعروف أن الكثير من الشخصيات بعد ارتباطهم في أشخاص مشاهير أصبحوا مشاهير ولهم عمل مستقل ومواقع تواصل خاصة بهم، وهذا ما حصل مع جورجينا زوجه كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ، حيث كانت تعاني من ظروف صعبة قبل ارتباطها في كريستيانو كانت تعمل نادلة في مطعم، بعدها تعرف كريستيانو رونالدو عليها وعاشوا قصة حب وهي الان مرتبطة مع رونالدو، ولها العديد من الابناء منه، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن جورجينا رودريغيز وكم عمرها.

جورجينا رودريغيز وما حنسيتها

جورجينا هي زوجة لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وتعتبر جورجينا رودريغيز هيرنانديز العارضة والراقصة الإسبانية الشهيرة، وازدادت شهرتها بعد أن ارتبط اسمها باللاعب رونالدو أنجبت منه أكثر من طفل، و لديها أيضًا جيش كبير من المتابعين على صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وقد استغلت جورجينا هذه السمعة لتصبح عارضة أزياء معروفة في العالم، وتجدر الإشارة إلى أنها كانت تعمل كمساعد مبيعات، في شركة شهيرة وهي متجر غوتشي حيث التقت كريستيانو رونالدو في ذلك الوقت وكانت هناك علاقة عاطفية بينهما استمرت حتى يومنا هذا أسفرت عن عدد من الأطفال.

جورجينا رودريغيز تبلغ من العمر 28 عامًا، حيث ولدت في الرابع والعشرين من يناير عام 1994 م في مدينة بوينس آيرس في الأرجنتين، حيث أحبتها كثيرًا عائلة كريستيانو الذي يكبرها بتسع سنوات، عندما يبلغ من العمر 37 عامًا، وتعتبر جورجينا أيضًا شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة انستقرام الذي تتفاعل فيه بشكل مكثف.

هل جورجينا رودريغيز جورجينا كريستيانو

يفكر اللاعب كريستيانو رونالدو في خطوة جادة للزواج من جورجينا، لكنه ليس زوجها حقا ونرى أنه يفسر رغبته في إقامة حياة معها، لأنه يعيش بسعادة في حياته الشخصية بجانبها، ويؤكد عدد من الصحف الإسبانية أن هناك عدة أسباب تمنعه ​​من ذلك.

ما هي جنسية جورجينا 

جنسية جورجينا اسبانية لكنها من أصول أرجنتينية حيث ولدت في الأرجنتين وتحديداً في مدينة بوينس آيرس حيث أقامت مع عائلتها لكنها تعيش حالياً مع زوجها في السعودية حيث درست الرقص قبل التفكير من الانتقال إلى لندن من قبل العائلة، تعمل راقصة باليه، تدرس اللغة الإنجليزية وتقوم بعرض الأزياء في مدريد.

السبب وراء عدم زواج كريستيانو من جورجينا

حقيقة أن كريستيانو لم يتزوج من جورجينا هو أن هناك الكثير من الخلافات بينه وبين عائلته حول الزواج منها، فهو عرضة للرفض منهم للزواج منها، رغم أنه يتمنى ويحب العيش في أسرة معها و يعتقد أطفاله وعائلته أن جورجينا تريد الزواج منه بسبب المال الذي يملكه.

اقرأ أيضًا: اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

انستقرام جورجينا رودريغيز

لدى جورجينا رودريغيز حساب رسمي وموثق على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، بأكثر من 42.5 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، لأن جورجينا تعتبر من أكثر الشخصيات نشاطا على إنستقرام، ويمكنك زيارة حسابها والاطلاع على ما تقوم بنشره.

اقرأ أيضًا: حقيقة استضافة كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال 2023

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن كم عمر جورجينا رودريغيز وما حنسيتها، وعرفنا ما إذا كانت زوجة كريستيانو وما هي جنسيتها، ناقشنا سبب عدم الزواج منها، حسابها على انستغرام.