كم عمر ساندي جمال وكم طولها وأهم المعلومات عنها، فقد تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع نشر جملة من وصور خطوبة الإعلامي العراقي الواعد أحمد الخفاجي، من الفنانة ساندي جمال بطلة “بنات صالح”، وهذا خلال مراسم جميلة لاقت إعجاب عدد كبير من المتابعين، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هي ساندي جمال ويكيبيديا، وذكر كم عمر ساندي جمال وكم طولها وأهم المعلومات عنها، ومن هو خطيبها.

من هي ساندي جمال ويكيبيديا

حيث تعتبر ساندي جمال هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية العراقية الأصل، وهي من مواليد في مدينة حمص الواقعة بدولة سوريا، وتعتبر شقيقة الفنانة تمارا جمال، وكما تعد ساندي جمال من الشخصيات المشهورة في دولة العراق كونها أحد الممثلات المعروفات ضمن مسلسل بنات صالح الذي شاركت فيه بدور رنا.

كم تمكنت الفنانة ساندي جمال أن تنال على الشهرة بالأعمال والأدوار ومن أبرز المسلسلات القائمة عليهم هو مسلسل بنات صالح وساندي هي رنا الشقيقة الخامسة لبنات صالح من زوج أمهم الثاني وتم اختيارها بذلك الدور بالتأكيد لسبب وكشفت “بعد اطلاعي على النص رأيت نفسي بشخصية رنا فهي مثلي، تماماً في البيت وحياتي الاعتيادية وفي الحقيقة رأيت أنها تمثلني جدا بالحياة الواقعية.

شاهد أيضا: كم عمر فهد سمير المطوع ويكيبيديا

كم عمر ساندي جمال وكم طولها

لن تكشف على أي من حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي عن عمرها الحقيقي، وتاريخ مولدها، سواء فيس بوك، أو إنستغرام، ولكن حسب مغردون يقدّرون بأنها تبلغ في العقد الثالث من عمرها، بأواخر العشرينات، والجدير بال1كر الى أن خطيبها أحمد الخفاجي من مواليد 22 أبريل سنة 1992، ويبلغ من العمر حوالي 31 سنة.

كم عمر ساندي جمال وكم طولها وأهم المعلومات عنها

شاهد أيضا: من هو سعد البزاز ومن زوجته ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو خطيب ساندي جمال

أعلنت الممثلة والفنانة ساندي جمال عن خطبتها يوم الخميس بتاريخ 22 يونيو من سنة 2023، بالإعلامي الواعد أحمد الخفاجي، بحفل خطوبة رائع ومميز أنشأت مراسمه داخل العاصمة بغداد في العراق، ويذكر أن أحمد الخفاجي قد نال على شهادة دبلوم من كلية الفنون الجميلة (بغداد)، منذ سنة 2001 انتقل للإقامة داخل دبي مع عائلته.

شاهد أيضا: كم عمر الفنانة شيري عادل

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا من هي ساندي جمال ويكيبيديا، وذكرنا كم عمر ساندي جمال وكم طولها وأهم المعلومات عنها، ومن هو خطيبها.