كم عمر سبونج بوب ومستر سلطع، يعتبر سبونج بوب ومستر سلطلع من الشخصيات الكرتونية التي ظهرت في التمثيل وحصلت على نسب مشاهدة عالية، وأحبها الكبار والصغار بالإضافة إلى ذلك قيامهم بالعديد من المغامرات التي أضافت طابع التشويق، وفي الآونة الأخيرة كثرت عمليات البحث حول اعمار مستر سطلع وسبونج بوب، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف على اعمارهم، تابعونا.

كم عمر سبونج بوب ومستر سلطع

سبونج بوب هو الكارتون الذي يحبه الكثير من الأطفال، سبونج بوب يجسد شكل الإسفنج الأصفر، يرتدي سروال بني مع قرفة طويلة ، ويلعب دور سكوير سروال الذي ولد في تاريخ 1986، مما يعني أن عمره الآن 36 قبل عام استطاع سبونج بوب أن يجذب انتباه الأطفال بمواقفه المضحكة وحركاته ومغامراته لاكتشاف المجهول، وخاض العديد من المغامرات في البحر وعلى اليابسة مع شخصيات أخرى تمثل معهم مثل ساندي، سيمبلا، شمشون، مدام نفيخة، ومستر سطلع.

كم عمر مستر سطلع؟

السيد كرابس هو الشخصية الكرتونية في سبونج بوب التي تجسد شكل سلطعون البحر يرتدي قميصا أزرق وسروالًا أزرق لونه أحمر يُعرف بشخصية مضحكة في الرسوم المتحركة يشارك سبونجبوب العديد من المغامرات الأطفال يحبون السيد كرابس، ويريدون أن يعرفوا كم عمره إنه يلعب دور السيد كرابس وهو رجل ولد عام 1941، مما يعني أنه الآن في عمره 81 عامة.

اقرا ايضا: الرجل الجنوبي الغربي والحب.. ما هي صفات الرجل الجنوبي الغربي

كم عمر ساندي؟

ساندي هي أنثى السنجاب الحكيمة التي تحبها سبونج بوب ويقترحها عليها إنها واحدة من الكوميديا ​​التي تتمتع بروح مرحة يحبها كثير من الأطفال سبونجب وب وكراب لديهما العديد من المغامرات يهتم العديد من الأطفال الذين يحبون كارتون سبونجبوب بالمعرفة. عمر ساندي وفتاة ولدت عام 1987 م أي أنها الآن 35 عامة.

اقرا ايضا:كم طول هند بومشمر ومن هو زوجها وما عمرها وجنسيتها

كم عمر نفيخة؟

نفيخة هي السيدة التي تعمل في المطعم في فيلم سبونج بوب الكارتوني، ودائمًا ما لعبت دور الأم في المنزل، حيث كانت تتلقى أوامر سبونج بوب وتوبخه على مغامراته وعمله المزعج في عام 1944 م، هذا هو عمرها الآن 84 عامة.

كارتون سبونج بوب من أهم المسلسلات الكرتونية التي كانت ولا تزال المفضلة لدى الكثير من الأطفال لأنها مليئة بالمرح والمغامرات الشيقة، وقد استطاعت الكارتون أن تحقق نجاحات وإنجازات كبيرة لأنها جذبت ملايين المشاهدات منذ ظهورها البدايات.