كم عمر غادة والي زوجة حسن أبو الروس، على الرغم من أن عمرها صغير جدا، إلا أنها تمكنت من أن تجذب الأنظار لعدد كبير من المتابعين، وعلى الرغم من تشابه اسمها مع وزيرة التضامن الاجتماعي، إلا أنه تمكنت من أن تخط لنفسها سيرة ذاتية مميزة جدا، وعبر فقرات مقالنا هذا سنخصص الحديث عن من هي غادة والي ويكيبيديا، الى جانب التعرف على كم عمر غادة والي زوجة حسن أبو الروس، ومن هو زوجها والمعلومات عنها.

من هي غادة والي ويكيبيديا

تعتبر غادة والي مصممة جرافيك تحمل الجنسية المصرية الأصل، بالتالي تعتبر غَادة والِي من أبرز الشخصيات داخل جمهورية مصر العربية، نالت على تخرجها من الجامعة الألمانية داخل محافظة القاهرة باختصاص تصميم غرافيك من سنة 2011، بعد ذلك تابعت دراستها داخل جامعة فلورنسا الإيطالية، وبعد ذلك اختيارها لتكون ممثلة الشباب ضمن منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، وحصلت على جائزة من السيسي رئيس مصر.

غادة والي السيرة الذاتية

تعتبر غَادة والِي شخصية مصرية بارزة في مجال الفن التي جذبت أنظار عدد كبير لمن شاهد تصاميمها أو سمع الكلمة التي ألقتها داخل منتدى شباب العالم، ومما يلي نرفق لكم أهم البيانات عن سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: غَادة فتحي والِي.
  • الجنسية: المصرية.
  • اللغة: العربية.
  • تاريخ الولادة: 1990 ميلادي.
  • العمر: تبلغ 33 سنة.
  • المؤهل العملي: شهادة من قسم تصميم الجرافيك من جامعة القاهرة.
  • العمل: مصممة جرافيك ومدرسة.
  • مسيرتها الوظيفية: تشغل في شركة لتصميم الجرافيك “M17″، أيضا عند شركة فور تشون.
  • الزوج: حسن أبو الروس.

شاهد أيضًا:من هي يارا صبري ديانتها مسيحية أم مسلمة

كم عمر غادة والي زوجة حسن أبو الروس

إن مصممة الجرافيك غَادة والِي تتراوح من العمر حوالي 33 سنة، حيث تعتبر من مواليد سنة 1990 ميلادي، وأبيها يشغل كمهندس معماري، تلقت تعليمها بالجامعة الألمانية داخل القاهرة تخصص مجال تصميم الجرافيك سنة 2006، وحصلت على تخرجها منها سنة 2011 ميلادي. ثم أتممت الماستر داخل جامعة فلورنسا الإيطالية، بعد تخرجها شغلت كمدرسة ووصفتها جمعية الفن المطبعي داخل شيكاغو من أفضل 100 مصمم جرافيك حول العالم.

كم عمر غادة والي زوجة حسن أبو الروس

شاهد أيضًا: كم عمر جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الجديد

من هو زوج غادة والي حسن أبو الروس

إن زوج مصممة الجرافيك غَادة والِي هو الفنان حسن أبو الروس، فقد أقر الطرفان عن زواجهما، وارتبطا خلال شهر يوليو من سنة 2023 ميلادي. يعتبر ممثل ومطرب في مقتبل عمره كذلك يمتلك فكرة عن تصميم الإعلانات، كذلك شارك بتمثيل جملة من أفلام مثل فيلم (قبل زحمة الصيف) وفيلم (من ضهر راجل).

بهذه المعلومات نصل الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا خلاله الحديث على من هي غادة والي ويكيبيديا، الى جانب التعرف على كم عمر غادة والي زوجة حسن أبو الروس، ومن هو زوجها والمعلومات عنها.