كم عمر كوثر البشراوي ؟، تعتبر كوثر البشراوي من أشهر المذيعات في تونس، وقد ولدت من اب تونسي وام ايطالية، خيث انها بدات مشوارها الاعلامي في التلفاز ومن ثم عملت في قنام ام بي سي وقناة الجزيرة، اذ انها من أبرز الشخصيات المشهورة في الاعلام التونسي، وحظيت بقاعدة جماهيرية كبيرة من المحبين والمتابعين، علاوة على ذلك يبحث الكثيرون عن السيرة الذاتية لها، وأبرز المعلومات المتعلقة بها، وكم تبلغ من العمر، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف على كم عمر كوثر البشراوي؟

كم عمر كوثر البشراوي؟

عملت المذيعة التونسية كوثر البشراوي بالتلفزيون التونسي الرسمي، كما انها من مؤسسي قناة ام بي سي السعودية، حيث عملت في تلك القناة لمدة عشر سنوات، كما انها عملت في قناة الجزيرة ولكنها استقالت منها لاسباب شخصية، ومن ثم عملت في قناة العربية، وهي من ألمع وجوه الاعلام في تونس، وحازت على شعبية كبيرة بسبب الاعمال الناجحة التي حققتها.

كم عمر كوثر البشراوي؟

كم عمر كوثر البشراوي؟

شاهد أيضاً: كم عمر هشام عباس الفنان المصري

 الإعلامية التونسية كوثر البشراوي

إستضافت “جمعية نادي الشقيف” في النبطية و”هيئة تكريم العطاء المميز” في المدينة، الاعلامية التونسية كوثر البشراوي التي تحدثت عن الاوضاع العربية، وتحدثت البشراوي عن الواقع العربي والتطورات التي تشهدها بعض الدول العربية “التي تنتفض شعوبها على الانظمة الديكتاتورية والقهر والظلم، كما حصل في تونس ومصر ويحصل في ليبيا واليمن والاردن وغيرها”، واشادت ب “الثورات والانتفاضات الشعبية التي ستغير وجه المنطقة”. وانتقدت بعض وسائل الاعلام “التي لم تتعاط بمهنية وموضوعية مع هذه الانتفاضات، كما أقامت “هيئة تكريم العطاء المميز” في النبطية حفلا تكريميا للاعلامية البشراوي في مقر جمعية “تقدم المرأة” في النبطية، في حضور رئيس بلدية النبطية السابق مصطفى بدر الدين.

شاهد أيضاً: كم عمر فرح بن رجب انستقرام

مشوار كوثر البشراوي المهني

بدأت الإعلامية والمذيعة التونسية كوثر البشراوي مشوارها المهني في الإعلام، من بوابة التلفزيون التونسي الرسمي، والتحقت فيما بعد بقناة إم بي سي السعودية، حيث أنها تعتبر من مؤسسي تلك القناة، إلى جانب نخبة من الإعلاميين، وعملت في قناة ام بي سي، اذ أكدت الإعلامية التونسية، في أكثر من مناسبة، أن تلك القناة تعتبر بمثابة بيتها ومنزلها الثاني بالنسبة لها.

كم عمر كوثر البشراوي؟ تعرفنا على المذيعة والاعلامية كوثر البشراوي التي تعتبر من أشهر الشخصيات المعروفة في تونس، كما تعرفنا على السيرة الذاتية لها، وبداية مشوارها المهني، بالاضافة الى أبرز الاعمال التي قدمتها والقنوات التي عملت بها.