كم عمر ناريمان حسن يوسف ابنة شمس البارودي، إن الفنانة شمس البارودي تعتبر واحدة من الشخصيات الفنية المشهورة ضمن السينما المصرية، نظرا لما قدمته من أعمال فنية قبل أن تكشف عن اعتزالها بشكل تام، وكما كانت في السابق من أيقونات الإغراء في الوسط الفني، وقد حظيت ابنتها ناريمان مكانة بارزة على وسائل الإعلام، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هي شمس البارودي ويكيبيديا، ومن هي ابنتها ناريمان، الى جانب ذكر كم عمر ناريمان حسن يوسف ابنة شمس البارودي، ومن هم أبناء شمس البارودي.

من هي شمس البارودي ويكيبيديا

تعتبر شمس البارودي هي فنانة تعود الى أصول سورية وتمتلك الجنسية المصرية، وتعد من مواليد مدينة الوراق داخل جمهورية مصر العربية الموافق من 4 من شهر أكتوبر من سنة 1945 ميلادي، تعلمت مجال التمثيل والمسرح داخل المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت حياتها في المجال مطلع التسعينات، قامت بتغير اسمها بعد أن حظيت على شهرة كبيرة في الوسط الفني، شاركت ضمن عدد كبير من أدوار في السينما المصرية بالتالي تم ترشيحها لتمثل أدوار إغراء لتكون أيقونة في تاريخ السينما المصرية، ومن أبرز أفلامها المتعة والعذاب، شارع الملاهي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الممثل علي كاكولي أصله جنسيته

من هي ناريمان حسن يوسف ابنة شمس البارودي

إن ناريمان هي ابنة الممثلين المشهورين حسن يوسف وشمس البارودي، وأخت الممثل عمر حسن يوسف، حيث كان هذا هو الظهور الأول لها أمام التلفاز، وكما إن ناريمان حسن يوسف متزوجة وتعيش داخل العاصمة البريطانية لندن، حيث لا تفضل لظهور أمام الإعلام، وحسب ما صرحت به أثناء ندوة تكريم والدها، حيث أعطى لها الميكرفون كي تتكلم عن نفسها، لكنها أحست بالخجل، وقالت «لا أحب الأضواء»، وهي تتشابه ملامحها بصورة واسعة مع والدها الممثل حسن يوسف، فقد خرجت قبل 7 سنوات رفقة أخيها الفنان عمر حسن يوسف داخل أحد حفلات الزواج.

كم عمر ناريمان حسن يوسف ابنة شمس البارودي

شاهد أيضًا: كم عمر المنشد حمد الطويل المري وما أصوله

كم عمر ناريمان حسن يوسف ابنة شمس البارودي

إن ناريمان حسن يوسف تعتبر من الشخصيات التي عرفت خلال الفترة الأخيرة وهذا بعد ظهورها مع والدها ضمن حفل قصر السينما، وكما كانت تقوم بمساندته، حيث من خلال التقدير الى أن ناريمان حسن يوسف في الثلاثينات من عمرها، حيث لن تهتم بالكشف عن المزيد من المعلومات عن السيرة الذاتية لها على الإعلام.

كم عمر شمس البارودي

إن شمس البارودي تتراوح من العمر قرابة 76 سنة، حيث إنها من مواليد جمهورية مصر العربية الواقع 4 من شهر أكتوبر سنة 1945 ميلادي، فقد أمضت نصف عمرها بمجال التمثيل والمسرح قبل أن تقر اعتزالها بشكل تام، فقد قدمت أكثر من عمل فني صنعت عن طريقها نجاح بارز جدا وشهرة واسعة على مستوى العالم العربي وهذا بفضل أدائها المتقن بمجال التمثيل كما ويوجد أدوار سينمائية قامت بمشاركتها مع أكثر من دولة عربية.

شاهد أيضًا: من هي دانا خالد ال سيف كم عمرها السيرة الذاتية

من هم أبناء شمس البارودي

إن زواج شمس البارودي من الممثل المصري حسن يوسف أنتج عدد 4 من الأبناء، وأسماء أولادها هم مما يلي :

  • ناريمان حسن يوسف: البنت الكبرى والوحيدة بالتالي تم مقارنتها بملامح أمها في شبابها، وقالت شمس أن ابنتها بعيدة عن المجل الفني، وتعمل الآن في جامعات إنجلترا.
  • محمود حسن يوسف: الابن الثاني للممثلة كان يقيم في مدينة دبي، وكان يدرس داخل جامعة الأمريكية في نيويورك الى جانب درجة الدبلوم من كندا.
  • عمر حسن يوسف: الولد الثالث للفنانة دخل مجال التمثيل وله جملة من أدوار في أكثر من فيلم حقق من خلاله نجاح كبير بجهوده الخاصة من غير الاعتماد على أبيه.
  • عبد الله حسن يوسف : الابن الأخير للممثلة شمس تعلم مجال الطيران والإعلام وإدارة أعمال، وكان يعيش ما بين أوكرانيا ولندن.

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والت يذكرنا فيها الحديث عن من هي شمس البارودي ويكيبيديا، ومن هي ابنتها ناريمان، الى جانب ذكر كم عمر ناريمان حسن يوسف ابنة شمس البارودي، ومن هم أبناء شمس البارودي.