كم عمر هاني موريس الكويت وما قصته، هاني موريس هو شخصيه مصرية الاصل حيث يملك خبرة في مجال السيارات وعمل خبير سيارات في شركة موجودة في دولة الكويت حيث ارتحل الى الكويت منذ الصغر هاني موريس 49 عام، فهو ولد عام 1979 سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال معلومات عن هاني موريس وأهم المعلومات حول حياته وحياة عائلته.

من هو هاني موريس الكويت

هاني مواطن مصري سافر إلى دولة الكويت خلال عام 1995 وعاش هناك لسنوات عديدة وأنجب منها أطفالًا، من عام 2006 إلى عام 2009، عمل كخبير سيارات في شركة بدر الملا.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد الموكلين أقام ضده دعوى قضائية وتم استدعاؤه للمخفر، بناءً على أقواله، طلب منه مديره أن يشهد بطريقة كاذبة ومخزية، وعندما رفض هان، تم اختلاق تهمة ضده وطرد من العمل.

استعان بمحام للدفاع عنه في هذه القضية، بفضل جهود المحامية، أسقطت التهم الموجهة إلى الشركة وتمت تبرئتها من التهم، بعد ذلك استمر هاني موريس بالعمل في شركة بدر الملا حتى انتقل إلى بلد آخر ليستقر مع عائلته، طلب منه مدير هاني موريس الإدلاء بشهادته زورًا، وعندما رفض، تم فصله وتم رفع دعوى ضده بسبب التغيب عن المدرسة، اتخذت القضية اتجاهًا جديدًا حيث سافر هاني موريس إلى كندا لتقديم طلب اللجوء.

كم عمر هاني موريس الكويت

عمر هاني موريس 49 عاما، ولد في مصر عام 1974 م، ثم انتقل بعدها إلى الكويت عام 1995 م، للعمل هناك، تزوج من فتاة مصرية وأنجبت منه ابنتان وهما هالة وحنين وقد كان مسقط رأسهم في دولة الكويت، حيث عمل هاني موريس كمثمن سيارات في شركة بدر الملا قبل أن ينتقل إلى كندا.

اقرأ أيضاً: من هو الفنان غسان الرحبانى ويكيبيديا

تفاصيل قصة هاني موريس

كما ذكرنا سابقًا في الفقرات السابقة، فإن قضية هاني باطلة وقذف بها بعد أن رفض الإدلاء بشهادة زور، حيث تم رفع دعوى ضده وطرده من وظيفته، وتجدر الإشارة إلى تعرضه للاضطهاد والتهديد بالقتل.

وقال الوزير عمري رشدي إن قضية هاني مسألة عمالية وليس لها روابط دينية.

اقرأ أيضاً: من هي الفنانة سارة خنكار ويكيبيديا وسيرتها الذاتية

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية، حيث سوف نكتفي بمقالنا اليوم حول كم عمر هاني موريس الكويت وما قصته، والذي أخبرناك فيه عن سيرته الذاتية وتفاصيل قضيته الشعبية وعمره وبعض تفاصيله الشخصية، تابعنا بكل الأخبار.