كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop، من ضمن الألعاب الالكترونية التي يتزايد البحث حولها هي لعبة Crazy Drop، وهي من ضمن الألعاب ذات مجال المقامرة، ومن خلال لعبها يتم كسب المال، ويتم الحصول على المال من خلال مشاهدة الاعلانات، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتناول كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop.

كيفية الربح وسحب المال من لعبة كريزي دروب Crazy Drop

إنها لعبة بسيطة للغاية يمكن لأي شخص فوق سن العاشرة لعبها وتعلم كيفية الربح وسحب الأموال من لعبة Crazy Drop، وهي إنها لعبة مسلية للغاية وتعتبر من أفضل ألعاب الكازينو، يعتمد الأمر أكثر على مهارتك وحظك، ولكي تحصل على مكافأتك، يجب عليك اتباع شروط اللعبة، وهي:

  • التسجيل اليومي في اللعبة، كلما زاد عدد الحضور الذي تسجله يوميًا بالضغط على الزر “يومي”، ستحصل على المزيد من المكافآت وتزيد من عملاتك المعدنية.
  • عليك أن تجمع أكبر عدد من القطع النقدية أثناء اللعب. هناك العديد من الألعاب الأخرى في اللعبة، وعندما تتابع شروط اللعبة وتجتاز المراحل المطلوبة بنجاح، هنا ستزداد أيضًا عملاتك المعدنية.
  • بالنسبة للطريقة الأخيرة لزيادة عملاتك المعدنية هي مشاهدة الإعلانات أثناء اللعب لأنها تساعدك في الحصول على المزيد من العملات المعدنية والوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة.

شاهد أيضًا: كيفية تنزيل تطبيق جرير لاجهزة هواوي باسهل الطرق

كيفية تنزيل Crazy Drop لأجهزة Android و iPhone

لكي تعرف كيفية الاستمتاع وسحب الأموال من لعبة Crazy Drop، يجب عليك أولاً تنزيلها هنا:

  • Crazy Drop Game Download Link لالروبوت من هنا.
  • رابط تنزيل لعبة Crazy Drop على iPhone من هنا.

كيف يمكنك سحب الأموال من لعبة Crazy Drop

يوفر مبرمجو اللعبة عدة طرق للحصول على المكافآت التي جمعتها، يمكنك الاختيار بين الحصول على بطاقات التسوق من أمازون أو الحصول على المال عن طريق جمع العملات المعدنية وتحويلها إلى دولارات، وهي أيضًا ميزة متوفرة في اللعبة تعلمك بسهولة كيفية الربح والسحب من أموال لعبة Crazy Crazy Drop وخطواتها كما هي يتبع:

  • سحب الأموال عبر paypal من خلال إنشاء حساب paypal، فهو حساب مجاني تمامًا يمكنك إنشاؤه في بضع خطوات بسيطة حتى تتمكن من تحويل أموالك التي حصلت عليها من خلال اللعبة.
  • هناك فئات مختلفة للسحب النقدي، الحد الأدنى للمبلغ 200 دولار والحد الأقصى لفئة التحويل 1000 دولار.
  • تختار الفئة التي تمكنت من جمعها، ثم تضغط على زر Paypal.
  • يجب أن تنتظر من يوم إلى ثلاثة أيام حتى يكتمل التحويل لأن هذه هي سياسة اللعبة وشروطها.

شاهد ايضا: كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات وافضل تطبيقاتها

ما هي عيوب كريزي دروب

إذا قمت بفحص شروط استخدام اللعبة، فستجد ما يلي:

  • أي رصيد نقدي في حسابك ليس رصيدًا حقيقيًا ولا يعكس أي قيمة مخزنة.
  • بالإضافة إلى ذلك، قد تنتهي صلاحية طلب القسائم المجانية الممنوحة لك في أي وقت، وهذا دليل كافٍ على أنهم لا يتحملون أي مسؤولية لتلبية طلبات الدفع الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطور أو المبرمج الوصول إلى الصور والوسائط والملفات التي تخزنها على هاتفك، ويمكنهم قراءة البيانات وتعديلها وحتى حذفها كنت أتساءل فقط.
  • لا توجد مراجعات أو تقييمات إيجابية من المستخدمين لهذه اللعبة، وإذا كان أي شخص يدعم اللعبة، فهي إعلانات مدفوعة، ولا شيء أكثر من ذلك، لذا لا تدع ذلك يخدعك.

على أي حال، المستفيد الوحيد من لعبة أو تطبيق Crazy Drop هو الشخص أو الشركة التي قامت ببرمجة هذه اللعبة، لأنهم هم الوحيدون الذين يمكنهم الاستفادة منها عن طريق تحصيل إيرادات الإعلانات المدفوعة في كل فيديو تشاهده.

نصائح لمتابعة لعبة Crazy Drop

وإذا كنت ترغب في نصح موقعك بجني الأموال، فلا تلعب أي ألعاب android أو ios على أمل ربح مئات أو آلاف الدولارات، فهذا مجرد وهم لجعل اللاعبين يشاهدون عددًا مجنونًا من مقاطع الفيديو دون أي ضمانات، يجب عليك تجنب جميع الألعاب التي حاول جذب انتباهك بمبالغ ضخمة من المكافآت النقدية التي لا تدفعها أبدًا، فأنت تضيع وقتك وبيانات الهاتف المحمول باهظة الثمن أثناء استخدام هذه التطبيقات.

في الختام، لقد تعرفنا كيفية الربح وسحب الأموال من لعبة Crazy Drop، لذلك إذا كنت ترغب في التجربة، فهذه خطوة جيدة، وعليك ألا تتردد في التجربة حتى تكون متأكدًا، ولكن لا تفكر كثيرًا، نأمل في مثل هذه التطبيقات لأنها مجرد ألعاب للترفيه.