ماهي ديانة زوج جيني اسبر الحقيقية، حيث إن الفنانة جيني من الشخصيات التي تركت مجال الرياضة لتشارك في عالم الفن، كما تعد واحدة من الفتيات التي أحرزت على شهرة ونجاح على الصعيد العربي والعالمي، وكما تعد فنانة سورية انضمت الى عالم الفن والدراما منذ سنة 2000، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالتعرف على من هي جيني اسبر ويكيبيديا، الى جانب معرفة ماهي ديانة زوج جيني اسبر الحقيقية، وأهم المعلومات عنه.

من هي جيني اسبر ويكيبيديا

إن الفنانة جيني أسير ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية داخل مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، وكما نالت على تخرجها من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين مجال تغذية وتربية رياضية، حيث شغلت في بالبداية كعارضة أزياء بدأت كممثلة بسنة 2001 خلال فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي، وظلت بالعمل الفني بعد هذا، كما شاركت في الكثير من الإعلانات التجارية لعدد من المنتجات على التلفاز بعد ذلك انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية ضمن جملة من أدوار منها أدوار ثانوية وأخرى.

شاهد أيضا: من هو اللاعب السعودي خالد الزيلعي وش يرجع

من هو زوج جيني اسبر ويكيبيديا

تزوجت الفنانة جيني اسير من المنتج عماد محسن ضحية خلال سنة 2008م ورزقت منه ابنتها الوحيدة ساندي في سنة 2013م، لتقر انفصالها عن زوجها خلال سنة 2015م، عن علاقتها ببنتها حيث تحبها كثيرا ودوما ما تقوم بالتصوير معها وتشارك صورا لها معها عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، ولفت أنظار متابعيها جمال ابنتها التي لا تقل جمالا عن أمها.

ماهي ديانة زوج جيني اسبر الحقيقية

شاهد أيضا: من هو والد الشيف بوراك سبب الخلاف بينهما

ماهي ديانة زوج جيني اسبر الحقيقية

إن ديانة المنتج عماد محسن ضحية زوج الفنانة جيني اسير هي الديانة الإسلامية، ويحمل الجنسية السورية الأصل، حيث يعد من مواليد الدولة الأصل، فقد عاش فترة لن تعد الطويلة مع زوجته وأنجب منها طفلته ساندي دون الكشف عن الأسباب.

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن من هي جيني اسبر ويكيبيديا، الى جانب معرفة ماهي ديانة زوج جيني اسبر الحقيقية، وأهم المعلومات عنه.