ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».، الكثير من المتسابق وبشكل يومي يبحثون عن المسابقات التي يتم الاعلان عنها، و التي تبث عبر قناة صدى البلد من خلال المقدم المعروف والدكتور عضو هيئة كبار العلماء علي جمعة، حيث يرغب  الكثير من الافراد بالمشاركة بها من اجل الفوز بالجوائز القيمة التي يتم الاعلان عنها على الصفحات الخاصة بالمسابقة، كما ان تعتبر منصة التويتر تشمل العديد من المسابقات الرمضانية التي يعلن عنها من خلالها، حيث تم طرح سؤال المسابقة التاسع عشر والذي يدور حول ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

 ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

 ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».

يعتبر برنامج وفوق ذي علم عليم الذي يقدمه الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، ومن المعروف بانه  يذاع  من خلال شاشة قناة “صدى البلد”، خلال شهر رمضان بشكل يومي، كما يتم عرض السؤال اليومي من خلال البرنامج، فقد عرض اليوم السؤال التاسع عشر لهذا اليوم وهو  ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».،  واهم التفاصيل التي تتعلق بالإجابة كالاتي:

  • «1-عمرو بن العاص 2- عمرو بن الحمق 3-القعقاع بن عمرو»
  • فالإيجاب عن السؤال التاسع عشر هي، عمرو بن العاص.

شاهد أيضا من الشاعر القائل (يسألني لحظها والحور،،،اتحلم في غزو هذا القمر) مسابقة طائر السعيدة

مسابقة فوق ذي علم عليم

وكما يعرف بان الدكتور على جمعة بشكل يومي برنامج فوق ذي علم عليم حيث التي اثار ضجه كبيره من قبل الجمهور حيث يتفاوتون حول الحلقة بشكل يوميا، لمعرفة السؤال اليومي الذي يطرح بالبرنامج، كما انه برعاية مؤسسة أبو العينين للشؤون الاجتماعية والخيرية ومن خلال مقالنا سنعرض التفاصيل التي تتعلق بذلك وهي:

  • تم الاعلان عن  سؤال الحلقة وهو  ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».
  • و اجابة السؤال الذي تم سرده بحلقة اليوم صحابي وصاحب رأي وفكر وقائد جيوش المسلمين لفتح مصر عمرو بن العاص السهمي القرشي الكناني كان قصير القامة، قوي البنية.

شاهد أيضا السؤال الثاني عشر لمسابقة رؤية صلة الرمضانية ما هي أعلى شلالات العالم؟

وبنهاية مقالنا الذي تحدثنا في عن السؤال الذي يطرح بشكل يومي عبر قناة صدى البلد حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك، والذي كان  ما اسم هو الصحابي الذي عندما رأي الفتن دبت بين المسلمين اعتزلهم وهاجر إلى مصر.. فمن هو؟».