من الشاعر القائل (يسألني لحظها والحور،،،اتحلم في غزو هذا القمر) مسابقة طائر السعيدة، تعتبر مسابقة الطائر السعيدة واحدة من ضمن المسابقات المحببة للعديد من المواطنين والمقيمين في دولة اليمن، بحيث تختص بعرض مجموعة من الأسئلة عبر الرابط الخاص بالمسابقة، وتعرض كل يوم سؤال جديد للمتابعين، ومتابعة بعضاً من الخطوات للتمكن من الإجابة بشكل صحيح على السؤال وهو من الشاعر القائل (يسألني لحظها والحور،،،اتحلم في غزو هذا القمر) مسابقة طائر السعيدة.

سؤال المشاهدين اليوم من الشاعر القائل (يسألني لحظها والحور،،،اتحلم في غزو هذا القمر) مسابقة طائر السعيدة

إن سؤال المشاهدين متاح اليوم والذي يمكنكم المطالعة عليه من خلال الرابط alsaeedah-tv.net الخاص بمسابقة طائر السعيدة 2023، وذلك للتمكن من الاطلاع على السؤال والخيارات الثلاثة، وبمجرد متابعتهم إلى الخطوات يمكن أن تجيب على سؤال المشاهدين بمسابقة طائر السعيدة 2023، ويتم تغييره كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وفي العادة يكون السؤال عن أبيات قصائد شعرية لبعض من الفنانين والشعراء المعروفين والمشهورين من دولة اليمن.

شاهد أيضاً: من القائل يـا نـجم يا سامر فوق المصلى كل من معه محبوب وانا لي الله مسابقة طائر السعيدة

إجابة سؤال طائر السعيدة 2023 الحلقة 12

إن السؤال الذي تم طرحه في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك 2023 عن اسم الشاعر الذي قال الأبيات التالية “من يسألني لحظها والحور،،،اتحلم في غزو هذا القمر”، واحتوى على العديد من الخيارات وهي كما يلي:

بحيث أن الإجابة الصحيحة هي الإجابة الثالثة وهو الشاعر محمد أحمد منصور، ويمكنكم القيام بإرسال الإجاية الصحيحة على الرابط من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

من هو الشاعر محمد أحمد منصور

يعتبر الشاعر محمد أحمد منصور واحد من ضمن الشعراء المعروفين والمشهورين في دولة اليمن، بحيث عمل على تقديم الكثير من الأعمال الفنية الشعرية، وقد أبدع فيها من بداية مسيرته في مجال الشعر وإلقاء القصائد، ومنها قصيدة يسائلني لحظها والحور.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي اجبنا لكم فيه عن سؤال الثاني عشر من الشاعر القائل (يسألني لحظها والحور،،،اتحلم في غزو هذا القمر) مسابقة طائر السعيدة.