ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران ،انباء حول القبض على شهاب ملح انستغرام في ايران، هل القت السلطات الايرانية بالفعل القبض على شهاب ملح، ما حقيقة الانباء المتداولة عن ذلك، ما هي قصة شهاب ملح، هناك العديد من التساؤلات المتنوعة يقوم بعض الاشخاص بطرحها عبر منصة جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بشخصية شهاب ملح، وذلك لا هذه الشخصية اثارت الجدل في احيان كثيرة، ولهذا فان حديث اليوم سوف يتمحور حول الاجابة عن تساؤل ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران.

من هو شهاب ملح انستقرام ومعلومات عنه

اصبحت شخصية شهاب ملح واحدة من الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تتعمد ان تثير الجدل من وقت لاخر، وذلك من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم بتنزيلها، ويتابعه اعداد كبيرة من الاشخاص من اجل الفضول للتعرف على المواقف التي يتعرض لها، وفيما يلي مجموعة من ابرز المعلومات الواردة عنه:

  • شهاب ملح من مواليد العاشر من شهر اغسطس لعام 2000ميلادي، اي انه يبلغ الان من العمر اثنين وعشرين عاما.
  • الاسم بالكامل هو شهاب مرتضى غفوري، وهو مشهور بملح الانستقرام.
  • يمتلك شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستقرام وسناب شات.
  • يقيم شهاب ملح في الكويت، لكنه ليس كويتي الجنسية.
  • تشير الكثير من التقارير والمواقع الالكترونية انه ايراني الجنسية.
  • اكثر ما جعله يثير الجدل في مقاطع الفيديو التي ينشرها انه يقوم بتقليد البنات في ملابسه، وفي عنايته بجسمه، وفي قصة شعره، وفي بعض حركاته، وهذا ما ادى الى الهجوم عليه من حين لاخر.

ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران

شاهد ايضا: من هو اول من ادخل المركبات الكيميائية على الطب وأهم انجازاته

ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران

تحدثت بعض وسائل الاعلام انه تم القبض على شهاب ملح في ايران، وذلك بعد ان قام بنشر صورة او فيديو له مثير للجدل، او مخلا بالاخلاق والاداب العامة في ايران، وان هذا الامر قد جاء بعد ان رجع الى بلده ايران، ولكن شهاب ظهر بنفسه من اجل نفي هذه الاخبار، واكد انه لم يتم القبض عليه، وقد استنكر هذه الاكاذيب التي تشاع حوله قائلا “ليش يمسكوني؟ خير يا طير! الخبر كله كذب بكذب، حسبي الله ونعم الوكيل، راح اوريكم يا كذابين”، وبهذه الكلمات عبر شهاب ملح عن غضبه وسخطه من الاخبار التي تشاع عنه، واكد انها ليس لها دليل من الصحة.

ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران

شاهد ايضا: تعرف على السبب بالصور رهف القنون تستفز الجمهور وما قصتها بالتفصيل

شهاب ملح انستقرام

كثيرا ما تثير مقاطع الفيديو التي يعرضها شهاب ملح عبر حساباته الشخصية الجدل، اذ انها تفتح المجال امام الاشخاص المغردين لاتهامه بانه ذا ميول جنسية ليست طبيعية، او انها شاب مخنث، او انه شاب مثلي، وكثيرا ما كان يتم المطالبة بالقبض عليه، وان يتم محاسبته على الافعال التي يقوم بها بسبب تشبهه بالنساء، ويمتلك شهاب ملح صفحة رسمية خاصة به على انستقرام، ويتابعه عليها سبعمائة واثنين وخمسين الف من المتابعين، كما ان عدد البوستات التي توجد في صفحته حوالي ثلاثمائة وثمانين بوست، وينشر على صفحته انواعا مختلفة من الاعلانات.

ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران

الى هنا نصل بكم الى الختام، قدمنا لكم مجموعة من المعلومات عن شخصية شهاب ملح، وكذلك ايضا تحدثنا عن حساب انستقرام الخاص به، ولقد تمحور حديثنا حول اجابة سؤال ما حقيقة القبض على شهاب ملح انستقرام في إيران.