ما ديانة زوجة إبراهيم تشيليكول الحقيقية، حيث يعتبر إبراهيم تشيليكول هو فنان وممثل تركي مشهور، زادت شهرته منذ سنة 2014 بعد مشاركته في مسلسل ردة فعل، ومن ثم توالت أعماله الفنية على مستوى تركيا والعالم كافة، ونهتم في فقرات مقالنا هذا بالتعرف على من هو إبراهيم تشيليكول ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هي زوجته، ومعرفة ما ديانة زوجة إبراهيم تشيليكول الحقيقية، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

من هو إبراهيم تشيليكول ويكيبيديا

إن إبراهيم هو ممثل وفنان تركي شهير، من مواليد في مدينة تركية تسمى ( أزمير ) من سنة 1982م داخل منطقة تدعى قوجه ايلي، وخلال دراسته الجامعية كان لاعب محترف في لعبة كرة السلة وظل باللعب بها الى أن بدأ العمل كعارض أزياء، وبسبب مقوماته الجسدية المثالية تفوق سريعا في هذا المجال وإنما بات من أبرز وأحسن عارضي الأزياء داخل تركيا خلال وقت قصير من سنة 2007م بدأ العمل بالتمثيل بعد أن أختاره مخرج فيلم ( باتوراي ) ليشارك في هذا العمل ويبدو أول عمل له بالسينما والتمثيل كذلك، دام في تقديم الأعمال وبدأ الحصول على شهرة كبيرة سريعا.

ما ديانة زوجة إبراهيم تشيليكول الحقيقية

شاهد أيضاً: من هي رهف الشامي ويكيبيديا ومن زوجها

من هي زوجة إبراهيم تشيليكول

إن الفنان التركي إبراهيم متزوج من مهرة موتلو (Mihre Mutlu) منذ 25 مايو من سنة 2017، والتي تعتبر من مواليد داخل بلدة Datça والموجودة داخل موغلا كم إنه خلال وقت سالف كان مؤسساً رابطة صلبة مع قرينته Asuman Krause والتي كانت تشتهر علنا بجمالها وقوامها الرشيق غير أن هذه العلاقة لن تدوم طويلا.

ما ديانة زوجة إبراهيم تشيليكول الحقيقية

إن ديانة زوجة إبراهيم تشيليكول هي الإسلامية، حيث إن الفنان عائلته تعود الى أصول اليونان وهم من أصول عربية تعتنق الدين الإسلامي، وقد عرف الفنان من خلال مجال عمله الفني الكبير، وأدواره في المسلسلات التركية الشهيرة.

شاهد أيضاً: ديانة ويليام أونيل زوج عبير سندر وما جنسيته الحقيقية

المسلسلات التلفزيونية التي شارك بها إبراهيم تشيليكول

شارك الفنان إبراهيم في عدد من المسلسلات التلفزيونية التي تميز بها إبراهيم تشيليكول ومن بين أهم هذه المسلسلات نذكر مما يلي:

  • مسلسل كان يا ما كان في تشوكوروفا (Bir Zamanlar Çukurova)، والذي انضم إليه خلال سنة 2021.
  • مسلسل منزلي (Doğduğun Ev Kaderindir)، والذي عرض ما بين سنة 2019 والى سنة 2021.
  • مسلسل الثنائي العظيم (Muhtesem Ikili)، والذي عرض ما بين سنة 2018 والى سنة 2019.
  • مسلسل حب أبيض وأسود (Siyah Beyaz Ask)، والذي تم عرضه ما بين عام 2017 وحتى عام 2018.
  • مسلسل سد البحر 32 ساعة القصير (Seddülbahir 32 Saat)، والذي عرض خلال سنة 2016. مسلسل ردة فعل (Reaksiyon)، والذي عرض خلال سنة 2014.
  • مسلسل الرحمة (Merhamet)، والذي عرض ما بين عام 2013 والى سنة 2014.
  • مسلسل عفت (Iffet)، والذي عرض ما بين عام 2011 والى سنة 2012.
  • مسلسل السكين الحاد (Keskin Bicak)، والذي عرض في سنة 2010.
  • مسلسل قبضة النمر (Pars: Narkoterör)، والذي عرض في سنة 2008.
  • مسلسل عائلة كاراداغ (Karadağlar)، والذي عرض في سنة 2010.
  • مسلسل العقدة (Kördüğüm)، والذي عرض في سنة 2016.

وفي ختام فقرات مقالنا نكون تعرفنا على من هو إبراهيم تشيليكول ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هي زوجته، ومعرفة ما ديانة زوجة إبراهيم تشيليكول الحقيقية، والمزيد من التفاصيل الأخرى.