ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير، تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى وسائل الإعلام الفنية خبر طلاق أشهر الفنانين، علاوة على ذلك حقق الخبر انتشار واسع في جميع أنحاء الوطن العربي، كما اهتم المتابعين والجمهور في التعرف على حقيقة هذا الخبر، واليكم الآن في هذا المقال ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير.

من هو باسل خير طلق لمى الأصيل؟

تزوجت لمى الأصيل عام 2011 ميلادي من متوفى اسمه باسل خير، ولكن لا معلومة عنها، ومعظم ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي كان من خلال الفيديوهات التي تنشرها لمى عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، و وقع الطلاق بين لمى وزوجها بعد رضوخه، خانها مرات كثيرة وتزوجها بعلم أهلها ولم تعرف ذلك.

متى طلق لمى الأصيل؟

ووقع الطلاق بين الناشطة الاجتماعية السورية لمى الأصيل، وزوجها باسل خير، في أيار الماضي، تقدمت بطلب للطلاق بعد سماع خبر زواجها السري من امرأة إلى أخرى، تعتبر لمى الأصيل من أهم الشابات السوريات اللواتي استطعن ​​تحقيق شهرة كبيرة، مما أكسبها تعاطف الكثير من متابعيها.

من اين لمى الاصيل؟

تعود أصول لمى إلى الدولة السورية، حيث من المتوقع أن تجد أصولها في مدينة البوكمال التابعة لمحافظة دير الزور الواقعة على الجزيرة السورية بالقرب من الحدود العراقية، يشار إلى أنها ولدت عام 1985 م في المملكة العربية السعودية، ودرست هناك قبل أن تعود إلى سوريا لمواصلة دراستها الجامعية.

ما هي الشهادات الجامعية التي تحملها لمى الأصيل؟

حصلت لمى الأصيل على درجة البكالوريوس من جامعة دمشق عاصمة الدولة السورية، وكانت شهادتها في مجال الإعلام، وتجدر الإشارة إلى أنها ناشطة اجتماعية نشطة للغاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن مهنتها الأصلية هي مضيفة ومديرة وصاحبة إذاعة لما أف أم.

اقرا أيضًا: من هي شهد غروي سبب وفاتها الحقيقي

أين يعيش باسل خير زوج لمى؟

باسل خير يقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أقام هناك مع زوجته لمى الأصيل وأولادهما قبل الطلاق، وتجدر الإشارة إلى أن أصوله تعود إلى الجمهورية العربية السورية.

اقرا أيضًا: من هي اول ممرضة في الاسلام

لقد وصلنا إلى نهاية المقال الذي يتحدث عنه ما سبب طلاق لمى الأصيل وباسل خير؟بينما علمنا من خلال المقال السابق سبب طلاق الناشطة الاجتماعية السورية لمى أصيل وزوجها باسل خير، كما علمنا من هو باسل خير زوج لمى الأصيل، وتعرفنا على تاريخ الطلاق بينهما، وما هي أصول لمى الأصيل، ثم تعرفنا على الشهادات الأكاديمية التي حصلنا عليها، ومكان إقامة باسل خير حاليًا.