ما هو مرض الفنان يوسف منصور، حيث تصدرت عدد من مواقع الانترنت الحديث حول مرض الفنان يوسف منصور والذي كان خلال رحلة علاجية، وقد ظهر الفنان عبر الشاشة للتلفاز للحديث والكشف عن تفاصيل شفاءه مع المرض، وسوف نتعرف من خلال فقرات مقالنا هذا بالحديث عن ما هو مرض الفنان يوسف منصور، وسنذكر من هو الفنان يوسف منصور ويكيبيديا، ومشواره الفني، وأهم أفلامه المشهورة.

من هو الفنان يوسف منصور ويكيبيديا

يعتبر يوسف منصور هو ممثل وفنان مصري وبطل في رياضة الكونج فو، ويعد من مواليد القاهرة خلال سنة 1966، وانتقل إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية مع عائلته وهو التاسعة من عمره، واستقر به المقام في البداية داخل نيوجيرسي، وتعلم علم النفس في الجامعة، كلك تدرب على لعبة الكونج فو داخل الصين وأمريكا، ودخل المجال الفني بالصدفة عندما قابل المخرج إبراهيم عفيفي، وقدم له للمشاركة للأول مرة عن طريق فيلم (العجوز والبلطجي)، ومن ثم عرف بعدها أثناء تسعينيات القرن العشرين بأفلامه التي استندت على الفنون القتالية.

شاهد أيضا: حقيقة وفاة الفنان القطري غازي حسين ما مرضه

ما هو مرض الفنان يوسف منصور

حيث صرح الفنان يوسف منصور، بعد عودته من رحلة العلاج من مرض السرطان إنها توجد مشكلة صحية حصلت له سنة 2006 مشيرا الى أنه على مدار 30 سنة حصل تآكل في المفاصل ما أدى لعدم الحركة باليد والقدم، نتيجة الى التمارين التي كان يؤديها.

وأشار الفنان يوسف منصور أثناء لقائه ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” عبر قناة ““cbc: علمت أن الخلايا الجذعية لها دور في علاج المرض، وبعد 6 أسابيع تحركت الأطراف من غير عملية، كذلك أصبت بمرض السرطان مرة أخرى.

شاهد أيضا: ما هو مرض بنت كامل العنزي فاطمة

تفاصيل الحالة الصحية للفنان يوسف منصور

وكما أشار الفنان يوسف منصور الى أنه لا يوجد دكتور خلايا جذعية لكن الخلايا تؤخذ من الحوض داخل معمل، مضيفًا: أنا انتصرت على مرض السرطان بدون علاج كيماوى.. وأقول لكل الناس: أشكر ربنا فى كل شيء.

وأشار الفنان يوسف منصور إلى أن الأكل داخل مصر رائع، وعن الصحة أكد أن “معظم الناس حافظة مش فاهمة”، وعلينا إخراج السموم من أجسامنا، ومعظم الناس تعمل “دايت” خطأ، كما أن المياه الغازية تحتوى على مياه نار وسم فئران و18 معلقة سكر فى العبوة الواحدة، وسبغة.. على حد زعمه.

ما هو مرض الفنان يوسف منصور

شاهد أيضا: من هو زوج شكران مرتجى عمرها اولادها صور قبل وبعد

الفنان يوسف منصور ومشواره الفني

ودخل الفنان يوسف منصور المجال الفني بالصدفة من خلال المخرج إبراهيم عفيفي، فقد عرض عليه المشاركة عبر فيلم “العجوز والبلطجي”، ومن ثم نال على الشهرة خلال تسعينيات القرن العشرين بأفلامه التي ارتكزت على الفنون القتالية، ومن ثم قدم للسينما ما حوالي من ١٤ فيلما منها: “قبضة الهلالي” بطولة ليلى علوي وحمدي الوزير، و”جحيم امرأة” بطولة فيفي عبده، و”البلدوزر” بطولة محمد عتريس، وخلال سنة 2001 كما طرح يوسف منصور آخر أفلامه “بدر “والذي قام بتأليفه وإنتاجه وإخراجه.

أبرز أفلام الفنان يوسف منصور

حيث شارك الفنان الكبير يوسف منصور في عدد كبير من الأفلام والتي نال من خلالها الشهرة العالمية والتي من بينها نذكر كالتالي:

العملالعملالشخصيةالنوعمعلومات
بدر2001بدرفيلمتأليف وإخراج وإنتاج
بيت العلالي2000مسلسل
الرجل الشرس1996خليلفيلم
ماستر سين1996ضيفبرنامج
قط الصحراء1995يوسففيلم
ميكانيكا1993منصورفيلم
لا يا عنف1993فيلم
الشرس1992منصورفيلم
البلدوزر1992منصورفيلمتأليف وإنتاج
جحيم امرأة1992أحمدفيلم
قبضة الهلالي1991صابر الهلاليفيلم
سوق الحلاوة1990حسنمسرحية
العجوز والبلطجي1989حسنفيلم
قلوب عطشىمسلسل

الى هنا نصل الى ختام فقرات مقالنا هذا والذي تطرقنا خلالها الحديث عن ما هو مرض الفنان يوسف منصور، وسنذكر من هو الفنان يوسف منصور ويكيبيديا، ومشواره الفني، وأهم أفلامه المشهورة.