ما هي ديانة سوسن ميخائيل وزوجها انستقرام، سوسن ميخائيل هي واحدة من المشاهير في مجال الدراما الفنية السورية، بحيث عملت على تقديم العديد من الأعمال الفنية خلال فترة حياتها، وقد بدأت مع الفنان دريد لحام، وقد اشاد بأدوارها وأدائها الكبير، وتم معرفتها من خلال أداءها للكثير من الأعمال الدرامية السورية في الوقت الحديث، ومن خلال مقالنا سنتعرف على ما هي ديانة سوسن ميخائيل وزوجها انستقرام.

من هي سوسن ميخائيل ويكيبيديا

سوسن ميخائيل ولدت بتاريخ 14 من شهر أكتوبر عام 1968م، وأن أصلها عائد إلى لواء إسكندرون، وقد تخرجت من كلية الآداب في جامعة دمشق تخصص المكتبات، وقد بدأت في مجال الفن من خلال مشاركتها مع فرقة أندلسيات للفنون الشعبية، وقد انطلقت بمجال التمثيل عام 1995م عبر مسلسل يوم بيوم وهو إلى المخرج باسل الخطيب، وقد حصلت على الدعم من قبل الفنان دريد لحام.

شاهد أيضاً: ما هي ديانة شريفة فاضل سبب وفاة

سوسن ميخائيل السيرة الذاتية

تعد واحدة من الفنانات والممثلات المشهورات والبارزات في دولة سوريا، وقد ظهرت بمجال الفن فقد عملت على تقديم الكثير من الأعمال الفنية خلال بداية مسيرتها، ومن خلال ما يلي نذكر لكم سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: سوسن ميخائيل.
  • تاريخ الميلاد: 14 أكتوبر 1968م.
  • مكان الميلاد: مدينة اللاذقية، دولة سوريا.
  • العمر: 54 عام.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الدراسة الجامعية: جامعة دمشق، كلية الآداب، قسم المكتبات.
  • المهنة: فنانة وممثلة.
  • سنوات النشاط: من عام 1995م وإلى الآن.

ما هي ديانة سوسن ميخائيل

إن الفنانة سوسن ميخائيل بلغت من العمر 54 عام، وقد حملت الجنسية السورية، وأن ديانتها مسلمة، وهي واحدة من الممثلات التي لها تأثير كبير، وقد أحبت الفن والتمثيل منذ عمر صغير، وتم ظهورها بالعديد من الأدوار الصغيرة وهي أدوار محورية، وقد عملت على جذب انتباه الكثير من المشاهدين الذين يقومون بمتابعتها، ويوجد لها قاعدة جماهيرية تدعم أدوارها المميزة والإبداعية.

شاهد أيضاً: ما هي ديانة راجي السعد النائب اللبناني

من هو زوج سوسن ميخائيل

إن سوسن ميخائيل هي واحدة من الفنانات البارزات في دولة سوريا، وقد تزوجت قبل أن تشتهر في مجال الفن، وقد تم انتهاء الزواج بالانفصال، وأن زوجها هو خليل حسن، ولم تقم بالإنجاب أية أبناء، وقامت بالتصريح بأنها خطبت من اثنين قبل الزواج هذا، ولكن حدث خلاف قبل أن تتزوج.

انستغرام سوسن ميخائيل

يوجد للفنانة حساب خاص ورسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي، وتقوم من خلاله بمشاركة الكثير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، بحيث يقوم بمتابعتها 200 ألف متابع وأكثر من كافة الدول العربية، ويمكنكم الدخول إلى حسابها من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على ما هي ديانة سوسن ميخائيل وزوجها انستقرام، وذكرنا لكم كافة المعلومات عن حياته وسيرتها الذاتية.