متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية، فقد تم الاعلان مؤخراً عن شهر رمضان المبارك وهو يوم الخميس 23 من شهر مارس 2023، يقوم الأشخاص في هذا الشهر الفضيل، بأداء العبادات والصلوات وتجنب النواهي التي تقوم في إبطال صيامنا، يعتبر الصيام هو أحد أركان الإسلام الخمس، التي يجب على كل شخص القيام بها، في هذا المقال سوف نتحدث عن ليلة الشك، متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية.

متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية

سوف نتحدث في هذا المقال عن مواعيد ليلة الشك في رمضان 2023 في المملكة العربية السعودية، وإليكم أهم المعلومات عن ليلة الشك:

  • سيأتي موعد الشهر الفضيل بإذن الله في المملكة العربية السعودية لهذا العام 2023 حسب التوقعات التي أشارت إليها الحسابات الفلكية ليوم الخميس الموافق 23/03/2023 م.
  • حيث أصدر خبير الأرصاد الجوية بالمملكة الدكتور خالد صالح الزعاق إعلانا يتعلق بتأكيد الرؤية لمسح رمضان في 23 مارس الجاري.
  • حيث يبدأ الشهر الفضيل في جميع الدول العربية في مثل هذا اليوم لعام 1444، وتشير جميع الحسابات الفلكية إلى أن القمر سوف يغرب في جميع الدول العربية قبل الشمس، ليلة تحري الهلال.

اقرأ أيضاً: أدعية مأثورة فى رمضان من الكتاب والسنة mp3

دعاء استقبال الشهر رمضان 2023 في السعودية

بعد أن تحدثنا عن متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية، سوف نذكر لكم أدعية خاصة في استقبال شهر رمضان المتمثلة في:

  • اللهم اسلمنا الى رمضان اللهم نصل الى رمضان بغير ضياع او ضياع اللهم نعبدك نركع ونسجد ونصلي ونحمدك.
  • اللهم إنا نبلغ رمضان بغير ضياع أو ضياع، وارحم من لم يرجع إلى شهر رمضان المبارك بسبب الموت، واجمعنا معهم في جنة النعيم، يا أرحم الراحمين.
  • اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأشرفنا ولا تذلنا، أعطنا ولا تحرمنا، وتؤثر علينا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وترضي بنا، ودعونا نصل إلى الشهر الكريم وأحبائنا وجميع المسلمين في صحة وسلامة، وساعدنا على الصوم والصلاة فيه وحسن العبادة فيه مما يرضيك أيها الكريم.

اقرأ أيضاً: ما حكم الافطار عمداً في رمضان عند الشيعة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية، لذلك سوف نشرح لكم بالتحديد عن يوم الشك وبعض أدعية رمضان، وكل عام وأنت بخير، سائلين من الله ان يهل علينا شهر رمضان في الخير والبركة.