موعد عرض وطن ع وتر 2023، في شهر رمضان تكثر عرض البرامج التي تيم عرضها فقد في رمضان، ويعد برنامج وطن على وتر من البرامج الكوميديا والتي تدخل السعادة على قلوب المشاهدين، كما للبرامج متابعينه الذين ينتظرون البرامج من رمضان لرمضان، ويكونوا متحمسين له، حيث يتم بثه على قناة إيه سي ميديا، وفي هذا المقال سنتعرف على معلومات وتفاصيل أكثر بخصوص موعد عرض وطن ع وتر 2023.

حلقات وطن ع وتر 2023

قبل بداية شهر رمضان، نشر عماد الفرجين عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك إعلانًا ترويجيًا لمسلسل وطن ع وتر، وقال إن الإعلان تضمن مشاركة الممثل الذي يرافقه بشكل دائم محمد الفرجين القشة قرد أميركي، ووجه جديد، الشيف الفلسطيني أبو جوليا، في إحدى حلقاته.

متي موعد عرض وطن ع وتر 2023

وفيما يتعلق بمواعيد عرض فصول مسلسل وطن ع وتر في موسمه الجديد، فهو يعرض طوال أيام شهر رمضان المبارك، منذ انطلاقه رسميًا يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023، بعد آذان المغرب العربي في أوقات المملكة الأردنية الهاشمية، والنجوم عماد الفرجين.

اقرأ أيضًا: ما هو اسم مسلسل هدى حسين رمضان 2023 وموعد عرضه

القناة التي تبث مسلسل وطن ع وتر 2023

أما القنوات الناقلة لمسلسل وطن ع وتر، فسيتم بثها خلال أيام رمضان عبر قناة إيه سي ميديا ​​عبر تطبيق يوتيوب، كما يمكن مشاهدة حلقاتها من خلال منصة واجد خليجي، حيث أن جميع القنوات الفلسطينية والأردنية الجمهور يشاهد المسلسل حيث يتم بثه بعد الإفطار مباشرة، ويشاركون مقاطع فيديو لحلقات هذا المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعرض هذا المسلسل لكثير من الانتقادات من أبطال المسلسل ومنهم الفنان عماد الفرجين، إضافة إلى أنها تعرضت في مواسمها الرمضانية السابقة لانتقادات واسعة النطاق لطريقة تقليدها لبعض العادات والتقاليد السائدة في المجتمعين الفلسطيني والأردني.

اقرا ايضًا: فيديو فضيحة لبس رانيا التومى فى مسلسل سرة الباتع

متي موعد عرض وطن ع وتر 2023، وبذلك نكون قد انتهينا من المقال على موقعنا، والذي تعرفنا من خلاله على مواعيد عرض مسلسل وطن ع وتر في رمضان 2023، والقنوات التي تبثه.