معلومات عن اللاعب بنجامين بوشواري ويكيبيديا، حيث يعد ها اللاعب واحد من أشهر اللاعبين الذين تحدثت عنهم الكثير من الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، حيث إن الكثير من اللاعبين ومحبي الكرة لديهم الفضول في معرفة المزيد من المعلومات عن اللاعب، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على معلومات عن اللاعب بنجامين بوشواري ويكيبيديا، الى جانب ذكر مشواره الكروي، وما هي أصوله الحقيقية.

معلومات عن اللاعب بنجامين بوشواري ويكيبيديا

إن بنيامين بوشواري أو بنجامين بوشواري يعتبر من مواليد 13 تشرين الثاني/نوفمبر  سنة2001، حيث يعد لاعب كرة قدم مغربي بارع يشارك كلاعبِ خط وسط ضمن نادي سانت إتيان الفرنسي والمنتخب المغربي.

حيث يعتبر بنيامين بوشواري من مواليد بلجيكا، لكنه بدأ مشواره الكروي داخل قسمِ الشباب الخاص بفريقِ فورتونا سيتارد الهولندي بالتالي هو كان جزءا من فريقهم الأقلِ من 19 عاما، وسرعان ما انخرط بوشواري إلى قسم الشباب ضمن فريقِ رودا كيركراده وكان جزءًا من فريقهم تحتَ 19 عاما وتحت 21 عاما لاحقًا.

شاهد أيضا: من هو بطل فضيحة ووترغيت فيديو

الاعب بنجامين بوشواري ومشواره الكروي

حيث أبرم بنيامين أول عقد احترافي له ضمن دوري الدرجة الثانية الهواندي بجوار فريق رودا كيركراده وهذا خلال سنة 2020، كي يتم تمثيل الفريق في موسم 2020–21، وكان أول ظهورٍ لبنيامين مع ناديه الجديد كان عبر مباراةٍ ضمنَ كأس هولندا ضد فورتونا سيتارد بتاريخ 28 تشرين الأول/أكتوبر 2020 فقد دخلَ كبديلٍ لللاعبِ باتريك بفلوك في الدقيقة 77 من المباراة التي ختمت بهدفينِ نظيفين لصالحِ فورتونا سيتارد.

كما برز بنيامين لأول مرة ضمن الدوري الهولندي مقابل يونج إف سي أوتريخت في 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2020، فقد شارك بديلا من جديد للاعبِ باتريك بفلوك في الدقيقة 81 من عمرِ المباراة التي انتهت بخسارةٍ بهدفين نظيفين، وكما حقق بنيامين هدفه الأول للنادي ضد إكسلسيور الموافق 15 شباط/فبراير 2021 خلال الدقيقة 83 مساهمًا في تحقيقِ فريقه للفوز برصيد 1-3.

معلومات عن اللاعب بنجامين بوشواري ويكيبيديا

شاهد أيضا: من هو افضل قائد في الكيبوب

ما هي اصول بنجامين بوشواري

إن اللاعب بنجامين من الشخصيات الرياضية التي تمكنت من تحظى على شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي والمغربي، وهذا نظرا الى ما حققه من إنجازات كروية وما سلجها عبر تاريخه، وإن اللاعب هو من اصل مغربي وهو مولد لأب وام مغربيين، لكنه يحمل الجنسية بلجيكا بعد هجرة أهله الي بلجيكا، فهو يعتبر اللاعب من مواليد سنة 2001 في بلجيكا.

شاهد أيضا: من هو رب الشيعه من هو مؤسس المذهب الشيعي

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا معلومات عن اللاعب بنجامين بوشواري ويكيبيديا، الى جانب ذكر مشواره الكروي، وما هي أصوله الحقيقية.