معلومات عن زوج دانيا الشافعي ويكيبيديا، وهي التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات الشاغلة في المجال الإعلامي المعين للأطفال وأيضا الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لهذا يهتم في فقرات مقالنا هذا بالحديث عن من هو زوج دانية الشافعي ويكيبيديا وكذلك من هي دانية الشافعي ويكيبيديا وسيرتها الذاتية، الى جانب عدد من المعلومات الأخرى عنها.

من هي دانيا الشافعي ويكيبيديا

تعتبر دانيا الشافعي هي إعلامية بث مباشر مخصص للأطفال سعودية الأصل، ويوجد لها قناة خاصة بها على تطبيق اليوتيوب تقوم عن طريق هذه القناة بتقديم برنامج هرجة دانية، وتعد دانيا الشافعي من أشهر الإعلاميات داخل المملكة العربية السعودية فقد ولدت في مدينة جدة خلال سنة 1983 ميلادي وتعلمت الإعلام داخل الجامعة الأمريكية داخل الإمارات العربية المتحدة وبعد ذلك انضمت للعمل مع فريق قناة mbc منذ سنة 2004 ميلادي، وتمكنت طوال مسيرتها من حصد الكثير من الجوائز المحلية والعربية نظرا الى موهبتها العالية في المجال الإعلامي.

شاهد أيضا: من هو وكيل شركة اريستون في السعودية وعناوين الفروع 2023

دانيا الشافعي السيرة الذاتية

ومما يلي نرفق لكم في الجدول التالي سيرة دانيا الشافعي الذاتية، والطلاع على أهم المعلومات عنها على النحو التالي:

عمر دانيا الشافعي  39 عاما.
مواليد دانيا الشافعي مواليد 1983، شهر أكتوبر، يوم 20.
مكان ولادة دانيا الشافعي ولدت في جدة.
دراسة دانيا الشافعي درست الإعلام في الجامعة الأمريكية في الإمارات.
عمل دانيا الشافعي في mbc 3 عملت دانيا الشافعي في mbc 3 عام 2014.
جوائز دانيا الشافعي أفضل مقدم برامج أطفال عام 2013.
الحالة الاجتماعية  مخطوبة.
اللغة الأم  العربية ” لهجة السعودية”.
أعمال دانيا الشافعي
  • طرحت برامج: قولولي كيف،من أقوى، فوازير رمضان، المختبر، تخرّج في يوم، قولولي ليش؟، زو تايم، ايش طابخين يا دانية؟ (mbc 3).
  • كذلك برنامج صباح الخير يا عرب (mbc 1).
  • أيضا برنامج توتة توتة (على قناة شاهد).
  • الى جانب هرجة دانية على قناتها في يوتيوب.
زوج دانيا الشافعيمجهول الهوية.

معلومات عن زوج دانيا الشافعي ويكيبيديا

إن دانيا الشافعي لن تتزوج الى الآن، فقد قامت في صباح اليوم الأول من شهر أيار مايو الماضي بنشر صورة لها بفستان بلون أبيض عن طريق حسابها الرسمي عبر موقع الإنستغرام، وأعلنت عن طريق هذا المنشور خبر خطوبتها، ولن تعلن دانيا الشافعي عن اسم خطيبها؛ إلا أنها قالت أنها خلال الفترة المقبلة ستقوم بنشر جميع التفاصيل والمعلومات التي ترتبط بخطوبتها.

الى هنا نصل بكم الى نهاية فقرات مقالنا عن معلومات عن زوج دانيا الشافعي ويكيبيديا، وذكر أهم المعلومات عنها وعن سيرتها الذاتية، وأبرز أعمالها.