من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟ مسابقة طائر السعيدة ،هناك الكثير من المسابقات التعليمية والدينية التي تنتشر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك، ومنها المسابقة التي تقوم بتقديمها الإعلامية اليمنية مايا العبسي أثناء التجول في شوارع دولة اليمن، والقيام بطرح العديد من الأسئلة العشوائية، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم إجابة سؤال من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟ مسابقة طائر السعيدة.

من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟ مسابقة طائر السعيدة

تعد المسابقة هذه واحدة من ضمن الأمور الأكثر بحثًا في دولة اليمن، بحيث يوجد الكثير من الأشخاص يرغبون في المشاركة والإجابة على جميع الأسئلة التي تطرح من قبلها، وذلك من أجل الفوز بالجائزة المالية التي تقدم عبر المسابقة هذه، بحيث أن إجابة سؤال من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟

بحيث أن الجواب الصحيح للسؤال هو:  عبدالله عبدالوهاب نعمان.

رابط مسابقة طائر السعيدة

يمكن من كافة الأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في هذه المسابقة والفوز بالعديد من الجوائز القيمة، بحيث يتم عرض سؤال واحد في كل يوم، وتم الوصول اليوم إلى السؤال السادس عشر، بحيث يمكنكم الدخول إلى المسابقة والنقر على الرابط الخاص بالسؤال من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من الشاعر القائل ( إذا تبسمت أخفي من شجون الهوى،،،أسمع دموع القلب يتناطفين)؟ مسابقة طائر السعيدة ، وقدمنا لكم رابط مسابقة طائر السعيدة.