من الشاعر القائل (لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن)؟ مسابقة طائر السعيدة هو من الاسئلة التى تعتبر مهمة جدا في شهر رمضان المبارك، ويتفاعل عليها الكثير من اليمنيين من اجل الفوز في اجابة الاسئلة التى يتم طرحها بشكل يومي في شهر رمضان الكريم، لذلك هنا نتعرف علي حل مسابقة طائر السعيدة لهذا اليوم وهو بعنوان “من الشاعر القائل (لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن)؟ “، فابقوا معنا من خلال موقع مصدري يوميا للتعرف على اجابة هذه المسابقة اليومية.

مسابقة طائر السعيدة اليومي لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن

مسابقة طائر السعيدة حيث عرضت قناة السعادة اليمنية رابطًا لمسابقة طائر السعيدة ليتمكن الكثير من المواطنين الذين يستمتعون بالمغامرة والإثارة من المشاركة بفعالية في المسابقات التى تطرحها مسابقة السعيدة، والإجابة على الأسئلة التي يتم نشرها على موقع المسابقة يومًا بعد يوم على التوالي كمثل سؤالنا لهذا اليوم الذي يحمل عنوان من الشاعر القائل (لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن)؟:

انضم إلى المسابقة عبر رابط مسابقة السعيدة واتبع التعليمات بعناية، وهذه التعليمات تتمثل بالتالي:

  • اكتب اسم المتسابق.
  • سجل رقم هاتفك.
  • أدخل المعلومات الشخصية للمشترك.
  • اكتب “المحافظة” ثم اسم المنطقة التي يقيم فيها المتسابق.
  • للاشتراك، انقر فوق الزر.
  • مسابقة طائر السعيدة 5

شاهد أيضا: من القائل فصبراً فليسَ الأجرُ إِلا لصابر،على الدهرِ إِن الدهرَ لم يخلُ من خَطْبِ

اجابة مسابقة طائر السعيدة لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن

مسابقة طائر السعيدةلمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن يعتبر سؤال للمشاهدين يطرح سؤالاً للمشاهدين الراغبين بالمشاركة في المسابقة إلكترونياً والإجابة على السؤال الذي يُطرح يومياً للفوز بالجائزة بالدخول من خلال رابط مسابقة برنامج مسابقة طائر السعيدة 5 اليومية يظهر السؤال الذي تم الإعلان عنه في الحلقة وأسفله خيارات الإجابة، ثم يختار المشاهد الإجابة الصحيحة وهي الاختيار من متعدد.

من الشاعر القائل (لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن)؟

الاجابة هي:

متى موعد ستقام مسابقة طائر السعيدة اليومي 2023؟

مسابقة الطائر السعيد 2023 هي إحدى المسابقات الرمضانية التي تستهدف بشكل خاص الجمهور اليمني، يذاع على قناة السعيدة اليمنية يوميا في تمام الساعة العاشرة مساءا ، مع الإعادة في الساعة 23 دقيقة صباحا و 31 دقيقة بعد الظهر بتوقيت صنعاء في اليوم التالي.

شاهد أيضا: من الشاعر القائل (لك روحي كله يا يمني ،، لك جهدي في سباق الزمن)

من الشاعر القائل (لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن)؟

من الشاعر القائل (لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن)؟

الى هنا نكون قد تعرفنا على اجابة سؤال حلقة اليوم من مسابقة طائر السعيدة وهو لمن كل هذه القناديل تضوي لمن ،، وهذه المواويل في العرس تشدو لمن، وسوف نكون يوميا معكم للتعرف على حلول جديدة ومع سؤال يومي من خلال قناة السعيدة اليمنية هنا.