من جربت كريم فير اند وايت للتبييض، على الرغم من انتشار مراكز التجميل في كل مكان وإمكانية الحصول على بشرة بيضاء بسهولة من خلال عمليات التقشير وجلسات الهيدرافيشنال والليزر إلا أن بعض السيدات لا يرغبن في التعرض لتلك الجلسات، ويفضلن استخدام الكريمات التقليدية، وتتنوع أنواع الكريمات الخاصة بالتبييض التي تعطي نتائج فعالة حسب نوعيتها وبلد المنشأ ومكوناتها، وفي مقالنا من جربت كريم فير اند وايت للتبييض سنستعرض معكم تجارب لسيدات استخدمن كريم فير اند وايت للتبييض.

من جربت كريم فير اند وايت للتبييض

تعد كريمات فير اند وايت من أكثر المنتجات انتشارًا بين السيدات، حيث تجدها البعض من أكثر المنتجات أمنًا على البشرة بحيث لا تسبب حساسية أو أي تهيج للبشرة، وفي السطور التالية سنتعرف على بعض التجارب لعدد من السيدات في استخدام كريم فير اند وايت للتبييض.

  • صرحت إحدى السيدات أنها استخدمت كريم فير اند وايت وفيتامين سي الجل والأنبولات للتفتيح، وقد وجدت نتائج مذهلة في التفتيح، كما أنه يقشر الجسم تقشير خفيف جدًا بحيث لا يؤثر على البشرة سلبًا.
  • كما تتحدث إحداهن أنها استخدمت الكريم الكحلي منه اللوشن، وتقول أنه “بجد رهيب وتجربته تهبل” فقد استخدمته يوميًا كمرطب، فكانت تضع منه يعد أن تتوضأ، كما أنها استخدمت الصابونة الخاصة بالكريم، وتعد مع الكريم سنفرة وتبييض وترطيب معًا، وتنصح بتجربتهم لكافة الفتيات فهي آمنة جدًا ولا مخاطر لاستخدامها.
  • كما تتحدث أخرى أنها لاحظت تفتيح عجيب من بعد الاستخدام لمدة أسبوع، فقد وجدت نعومة وتفتيح جيد من الصابونة وفيتامين س، ومع المواظبة لاحظت حيوية ونضارة للبشرة.

 من جربت كريم فير اند وايت للتبييضكريم فير اند وايت عالم حواء

كريم فير اند وايت من الكريمات الفعالة في تبييض البشرة ومنحها تقشير طفيف جدًا، وقد لاحظت العديد من السيدات نضارة وحيوية في البشرة بعد المواظبة على استخدام الكريم مع الصابونة الخاصة به، وفي السطور التالية سنتعرف وإياكم على الفوائد التي يمكن جنيها من كريم فير اند وايت.

  • انتهاء مشاكل البقع والتصبغات الداكنة في البشرة، فيمكن التخلص من البقع الداكنة بمجرد المواظبة على الاستخدام.
  • أثار الحبوب والندبات من أكثر الأشياء الصعبة التي يمكن التخلص منها في البشرة إلا أن كريم فير اند وايت أثبت جدارته وفعاليته في التخلص منها.
  • يمكن استخدامه للتخلص من الاسمرار في المناطق الحساسة، ولكن يفضل في تلك الحالة استشارة طبيب مختص.
  • كما يعد من الكريمات الآمنة لذوات البشرة الدهنية؛ فهو من الكريمات الفعالة لجميع أنواع البشرة.

من جربت كريم فير اند وايت للتبييض

كريم فير اند وايت للكلف

الكلف من اكثر البقع والتصبغات التي يصعب التخلص منها بسهولة، وتجد السيدات صعوبة في التخلص من آثار الكلف على الوجه خاصة بعد عدد من التصبغات المتراكمة وما بعد فترة الحمل، وقد أثبتت العديد من السيدات من تجاربهن مع كريم فير اند وايت أنه من الكريمات الفعالة في التفتيح والتخلص من آثار الكلف، ولكنه يحتاج بعض الوقت مع المواظبة على الاستخدام، كما أن جميع أنواع كريم اند وايت تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الكلف ومنها التي تحتوي على الهيدروكينون أو حمض الجليكوليك أو فيتامين سي.

كريم فير اند وايت للمنطقه الحساسة

يمكن استخدام كريم فير اند وايت للتخلص من اسمرار المنطقة الحساسة أو منطقة البكيني، فجميع الأنواع الخاصة بكريم اند وايت يمكن الاستفادة منها والتي تحتوي على الهيدروكينون أو حمض الجليكوليك أو فيتامين سي، كما يفضل الاستشارة الطبية في تلك الحالة لتجنب أي آثار جانبية ومعرفة الوصفة الطبية المناسبة للاستخدام.

من جربت كريم فير اند وايت للتبييض

فوائد كريم فير اند وايت

كريم فير اند وايت من المنتجات المعروفة عالميًا، كما أن سعره مناسب ويستخدم للتفتيح بشكل واسع، وفي النقاط التالية سنحصر لكم أهم فوائد كريم فير اند وايت.

  • يستخدم كمرطب ومفتح للبشرة كما يمنح البشرة نعومة.
  • يعمل على توحيد لون البشرة بلطف دون أي تقشير.
  • يحدد التصبغات ويقلل فرط التصبغات للون البشرة.
  • من الكريمات المدعمة بفيتامين E.
  • يخفف من التصبغات الناتجة عن حب الشباب.
  • يعمل على تفتيح البشرة في المنطقة الحساسة.
  • يمكن استخدامه لتفتيح البشرة الدهنية.
  • يمنح البشرة نضارة وحيوية ورطوبة ونعومة.

من جربت كريم فير اند وايت للتبييض

شاهد أيضًا:كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

اضرار كريم فير اند وايت

على الرغم من فوائد كريم فير اند وايت في التفتيح والتخلص من التصبغات أو الكلف إلا أنه قد يتسبب ببعض الآثار الجانبية لبعض الفتيات والسيدات بسبب حساسيتهم لبعض مكونات الكريم، ويفضل في حالة استخدام الكريم المتابعة في استخدام واقي شمس والترطيب الدائم للبشرة، ومن الأضرار الناتجة عن استخدام الكريم التالي.

  • الحساسية المتمثلة في الحكة والحرق أو الاحمرار وتهيج البشرة.
  • زيادة التحسس عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
  • تختفي تلك الأعراض بمجرد التوقف عن استخدام الكريم.

من جربت كريم فير اند وايت للتبييض

شاهد أيضًا:افضل كريم تفتيح شفايف للمدخنين.. أهم وصفات طبيعية لتفتيح الشفاه

في ختام مقالنا من جربت كريم فير اند وايت للتبييض، نكون قد زودناكم بكافة التفاصيل الخاصة بكريم فير اند وايت، كما تناولنا فوائد وأضرار الكريم، كما استعرضنا معكم بعض التجارب لسيدات واظبن على استخدام الكريم للتفتيح.