من هم أبناء علاء عبد الخالق وأهم المعلومات عنه، حيث كان يحظى الراحل على شهرة كبيرة وواسعة على مستوى جمهورية مصر العربية والعالم العربي أجمع، والذي أعلن عن وفاته في مساء الأمس، وقد انتشر اسمه محركات البحث المختلفة خلال اللحظات القليلة، في التعرف على أهم المعلومات عن حياته الخاصة، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالحديث عن من هو علاء عبد الخالق ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هم أبناء علاء عبد الخالق وأهم المعلومات عنه، ما هو سبب وفاته، وكم عمره الحقيقي.

من هو علاء عبد الخالق ويكيبيديا

إن علاء عبد الخالق يعتبر من مواليد تاريخ 23 فبراير 1964 الى تاريخ وفاته 4 يوليو 2023، وهو فنان ومغني مصري، من التسعينيات، فقد اشتهر خلال هذا الوقت، وكان من جيل حامد الشاعري الذي برع في غنائه وصوته محبوب من الكل ويمتلك جمهور كبير.

سبب وفاة الفنان علاء عبدالخالق الفنان المصري

شاهد أيضامن هو ابن الفنان تركي اليوسف

من هم أبناء علاء عبد الخالق

أنجب الفنان والمغني علاء عبد الخالق 3 أبناء وهم التوأم شيران وميار وابنه الأخير حكم علاء عبد الخالق، وكان يمتلك 4 من أحفاد كذلك وهم: حمزة ومريم وعمر وعلي، الى جانب أنه يمتلك علاقة نسب مع رئيس نادي الأهلي المصري الكابتن محمود الخطيب، بالتالي إن ابنه حكم متزوج من ابنة الخطيب.

من هم أبناء علاء عبد الخالق وأهم المعلومات عنه

شاهد أيضا: كيف اعرف من هو زوجي المستقبلي في المنام؟

ما هو سبب وفاة الفنان علاء عبد الخالق

إن سبب وفاة الفنان علاء عبد الخالق هو صراعه الطويل من مرض السرطان لفترة طويلة، وكما كان يعاني من آلام عديدة بسبب مرضه، وكشف الفنان عن مرضه عن طريق لقائه عبر أحد البرامج الإعلامية، وكشف بأن مرضه كان السبب في اختفائه عن الساحة الفنية، وكما توفي الفنان في مساء الأمس بعد معاناة طويلة مع المرض.

كم عمر علاء عبد الخالق

يتراوح الفنان الراحل علاء عبدالخالق من العمر حوالي 59 سنة الى حين وفاته، وهو يعتبر من مواليد تاريخ 23 فبراير من سنة 1964 ميلادي، وما بدأ مشواره الفني في الغناء عن طريق تأسيس فرقة غنائية خلال سنة 1980 ميلادي، في حين إن أول ألبوم غنائي له كان خلال سنة 1985 ميلادي، وكما يعد عبد الخالق من أشهر الشخصيات الغنائية داخل مصر فترة الثمانينات.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو علاء عبد الخالق ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هم أبناء علاء عبد الخالق وأهم المعلومات عنه، ما هو سبب وفاته، وكم عمره الحقيقي.