من هو البلوجر عمر راضي ومن هي خطيبته، عمر راضي هو مدون مصري مشهور وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ويبلغ من العمر 31 عاما، تم مؤخرا نشر خبر خطبته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما احدث ضجة كبيرة حيث خطب عارضه أزياء مشهورة، وهي هدير النحاس فبدا الجميع من معجبين هدير النحاس في البحث عن معلومات حول خطيبها البلوجر عمر راضي، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال معلومات عن عمر الراضي وخطيبته عارضة الأزياء هدير النحاس.

من هو البلوجر عمر راضي ويكيبيديا

عمر راضي، مدون مصري معروف وناشط اجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من مواليد عام 1992 م، ويبلغ حاليًا من العمر 31 عامًا، ولد في أسرة تعتنق الدين الإسلامي، وتجدر الإشارة إلى أن تخرج من كلية الهندسة بجامعة العاشر من رمضان اشتهر بتقديم مقاطع فيديو ترفيهية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة عبر إنستجرام و تيك توك، تلاه 3 ملايين ونصف متابع عبر حسابه تيك توك.

من هي خطيبة البلوجر عمر راضي

هي مخطوبة مدَّوِن عمر راضي، وهو مدون وعارض أزياء شهير أيضًا، لديه عدد كبير من المتابعين على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها أكثر من 300 ألف شخص عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، رغم أنها لا تنشر شيئًا، رسائل كثيرة على حسابها، حيث لم تتعدى 60 رسالة، ومعظم صورها تظهر إطلالاتها المختلفة، لأنها تتميز بقدرتها الكبيرة على تنسيق الملابس بشكل احترافي مع الحجاب، ويتبعها 11 ألف متابع من خلالها، حساب على تيك توك، ومعظم محتوياتها عبر هذه المنصة كوميدية برفقة أصدقائها، تتمتع مقاطع الفيديو بنسبة مشاهدة عالية، وعلى الرغم من أن لديها حسابًا رسميًا على الفيس بوك، إلا أنها لا تملك عددًا كبيرًا من المتابعين.

خطوبة البلوجر عمر راضي وهدير النحاس

تزامن إعلان خطوبة هدير وعمر مع عيد الحب، حيث نشر المدون عمرو صورا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديو خطوبته على المدونة هدير النحاس وعلق كنت على استعداد لانتظار حياتي كلها للعثور عليك، أحبك.

حصد الفيديو عددًا كبيرًا من المشاهدات، وتفاعل معه المشتركون، وقدم لهم الأصدقاء التهاني والتبريكات، وعلقت هدير على الفيديو وقالت أخيرًا، قلت نعم لرجل أحلامي، لا أحتاج أن أصف شعوري بالله، أشكرك على كل ما فعلته وما تفعله من أجلي كل يوم، الحمد لله على وجودك معي مليون مرة، أفضل شيء حدث لي في كل حياتي، بارك الله فيك وحفظك ليا، أحبك.

أقرا أيضا: من هو زوج رويدا شاهين الفنانة الاردنية

تعليق عمر راضي على صورة خطيبته

أثار تعليق محمد عصام الجمل صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ظهرت فيها صورة طلب عمر راضي للزواج من هدير النحاس، بعد إعلان خطوبتهما، وعلق الجمل على الصورة نعم، أنت أحلى عينيه رآها الله بجدية.

ولما أثارت هذه القضية موجة غضب كبيرة وضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قارنوا المشهد بمشهد حدث في مسلسل الليلة، خاصة بعد أن علقت هدير على الصورة قائلة أحلى شيء في حياتي.

أقرا أيضا: من هو سبعبع زوج أية سماحة حفيد فريد شوقي

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، من هو البلوجر عمر راضي ومن هي زوجته، تعليق عمر راضي على صورة خطيبته، من هي خطيبة البلوجر عمر راضي.