من هو الداحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية، تصدر العديد من الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر هناك العديد من الشخصيات البارزة على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها شخصية دحومي، كما يعد هو ناشط اجتماعي يشارك العديد من اليوميات الخاصة به على من هو دحومي 999 ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو الداحومي 999 سيرة ويكيبيديا

يعتبر الدحومي أو داهومي 999 من أبرز مستخدمي تطبيق يوتيوب في الوطن العربي، ناشط اجتماعي ولد في المملكة العربية السعودية عام 1993 م، وله قوة كبيرة في إثارة الجدل من خلال ما يقدمه في محتواه على الإنترنت، بدأ مسيرته بخطوة أمل، ليصبح من أشهر فاعلي الخير في الوطن العربي، من خلال ما يلي سنتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن بن محمد العمري.
  • الملقب ب: الدحومي 999 ابو دهام.
  • تاريخ الميلاد: نوفمبر 1993 م.
  • عمر: 30 سنة.
  • مكان الولادة: العربية السعودية.
  • جنسية: العربية السعودية .
  • دِين: مسلم.
  • إشغال: صانع محتوى يوتيوب وناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الحالة المدنية: مجهول
  • ارتفاع Dohomy 999: 190 سم.

الداحومي 999 متزوج

أكد الدحومي عبر تصريحات عديدة أدلى بها على الإنترنت، أنه غير مرتبط حاليًا ولم يتزوج أبدًا، رغم انتشار شائعات حول ارتباطه بالمراسلة الخليجية دانيا الشافعي، لكنها ليست حقيقية، ولم تكن حقيقية أبدًا، وكل شيء بينهما، لقد كانوا أصدقاء لسنوات عديدة وهم أكبر منه سناً.

الاسم الحقيقي لداهومي 999

انتشر اسم الداهومي على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويريد الكثيرون معرفة اسمه الحقيقي، الدهومي شاب سعودي الجنسية من مواليد 1993 م، واسمه الحقيقي عبد الرحمن بن محمد العمري، وهو مبتكر سعيد على منصة اليوتيوب، حيث يقدم مقاطع فيديو تلفت انتباه الجمهور ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

عمر الداحومي الحالي هو 999

ولد الداحومي في المملكة العربية السعودية عام 1993 م، ويبلغ حاليًا من العمر 30 عامًا، ويقدم محتوى مميزًا عبر موقع يوتيوب، حيث كان أول ظهور له على هذه المنصة عام 2008 م، عندما بدأ في نشر محتواها من خلالها، إضافة إلى مشاركتها في الألعاب الإلكترونية برفقة جمهورها.

قبيلة محمد علي 999

ولد الداحومي في المملكة العربية السعودية عام 1993 م، وهو من أصول سعودية، لكن فيما يتعلق بالقبيلة التي ينتمي إليها، لم نتمكن من العثور على أي معلومات عنها، لأنه لم يذكر أي تفاصيل عن هذه القضية، لكن البعض يقترح يرجع إلى العمريين من عمر بن الخطاب.

اقرا أيضًا: من هو زوج رشا شربتجي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

حساب الانستغرام الرسمي لدحومي 999

الناشط الاجتماعي وصانع المحتوى دحومي لديه حساب رسمي وموثق على انستجرام، من خلال هذا الحساب ينشر صوره ومذكراته للجمهور ويقدم محتوى جيد، يتابعه هناك حوالي مليون و 800 ألف متابع، ويتفاعلون معه من خلال ما يقدمه.

اقرأ أيضًا: من هو الامير عبدالله بن سعد ويكيبيديا

نصل إلى نهاية المقال الذي يتحدث عنه من هو Dhumi 999 سيرة ويكيبيديا بينما علمنا بفضل المقال السابق من هو الداهومي وما هي أهم المعلومات عنه، ثم تعرفنا على عمره وما هو اسمه الحقيقي وتعرفنا أيضًا على حقيقة زواجه، ورابط حسابه الرسمي على انستجرام.