من هو الرابر السعودي سكيني Skinny من وين، وهو المطرب الفنان الذي اشتهر خلال الفترة الحالية، هو مطرب من أصول سعودية، ويمتلك الجنسية الأمريكية، حيث عرف من خلال غناء الهيب هوب، كما اشتهر بنشر أغانيه على مستوى دول الخليج، وصورته التي يبثها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والوشم تملأ جسده ، وهو نحيلاً ولد تحت اسم عبد الله الغامدي، وعبر فقرات مقالنا سنسلط الضوء بالحديث عن من هو الرابر السعودي سكيني Skinny من وين، ومشواره المهني، وحسابه على الانستغرام.

من هو الرابر السعودي سكيني Skinny

إن اسمه الحقيقي هو سامي حامد ويعتبر من مواليد تاريخ 16 مارس سنة 1990، والمشهور باسم سكيني (طريقة الكتابة kinny$)، هو مطرب راب سعودي أمريكي من مواليد داخل الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث ولد حامد داخل الرياض بالمملكة العربية السعودية لأم أمريكية وأب سعودي، التقى والديه داخل كاليفورنيا بعد انفصالهما، أمضى سكيني الصيف مع أمه في لوس أنجلوس، وبينما عرّضته عائلته لأنواع متعددة من الموسيقى منها نيرفانا، كما اكتشف الراب في لوس أنجلوس من دون قصد وهو يشتري قرصًا مضغوطًا يشتمل على موسيقى من 50 سنت، والذي بات أحد أكبر مؤثراته.

من هو الرابر السعودي سكيني Skinny من وين

شاهد أيضا: من هو المخرج سامر البرقاوى مسلسل الزند

المسيرة المهنية للرابر السعودي سكيني

أطلق ألبومه الموسيقي الأول “Ghetto Disneyland” خلال تاريخ  7 أبريل سنة 2014. تلقى الشريط المختلط مراجعات إيجابية، فقد أشادوا بكلماته وألف الشريط الموسيقي ينتج في الغالب ذاتيًا، وخلال تاريخ 13 مايو سنة 2015 أطلق مقطع فيديو موسيقيًا لأغنيته المنفردة الأولى “Ride” من ألبومه 1999.

وخلال تاريخ 19 يوليو سنة 2019 أطلق سكيني الأغنية والفيديو الموسيقي لـ”Never Snitch (Alhumdulilah)” تلك الأغنية مخططة على أبل ميوزك الشرق الأوسط، وهي موجودة عبر تطبيق يوتيوب، وخلال 13 سبتمبر سنة 2019، أطلق سكيني ألبومه Thank You For Nothing. وصل الألبوم إلى ذروته في المرتبة الأولى على أبل ميوزك الشرق الأوسط.

شاهد أيضا: من هو مصطفي بكري وكم تبلغ ثروته

قصة شهرة سكيني الغامدي

حيث كان سكيني الغامدي يحظى على موهبة الغناء فكان صوته مميز ورائع وهذا قبل ما ينتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية، كما لجأ السكيني سنة 2010 الى أمريكا وهذا على أنه مبعوث، وفيها تعرف على الراب الذي يعتبر من أشهر أنواع الغناء بالولايات المتحدة الأمريكية فقام بغنائه فعجب بصوته وأداءه، وبات مشهورا وامتلك الكثير من المحبين له بأمريكا وأطلق عليه لقب رابر.

سكيني الغامدي انستغرام

حيث يرغب عدد كبير من الأفراد داخل المملكة العربية السعودية والخليج على حساب الغامدي على إنستغرام، فقد بات شخصية مؤثرة، وكما حظي على تعاطف الجمهور الأمريكي معه، خاصة بعد تداول خبر بتهديده بالقتل، وحتى بدأ الجمهور بالبحث عبر حساباته الشخصية، كي يتم متابعته ومساندته في تلك المحنة الصعبة، ويمكن لمن يريد الوصول الى حسابه على الانستغرام البحث من خلال الاسم التالي هو “Skinny.

حيث يتواجد العديد من الشخصيات الفنية التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة، والتي من بينهم حامد الغامدي، وكنا قد تعرفنا سابقا عن من هو الرابر السعودي سكيني Skinny من وين، ومشواره المهني، وحسابه على الانستغرام.