من هو المخرج محمد العبادي نقيب الفنانيين الاردنيين، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى العاصمة الاردنية عمان أمس الاحد، مقطع فيديو يظهر من خلاله تعرض نقيب الفنانين الاردنية عمان المخرج  والممثل محمد يوسف العبادي وقد أظهر المقطع نجاة المخرج من موت محتم، كما اسفر حادث السير عن وفاة فتاة شابة على أثر اصطدام مركبتها بمركبة نقابة الفنانين الاردنيين المخرج والفنان محمد العبادي.

من هو المخرج محمد العبادي نقيب الفنانيين الاردنيين

المخرج والفنان الادرني، محمد يوسف العبادي من أحد ابرز الفنانين والمخرجين فى المملكة الاردنية من مواليد 1953، ويبلغ من العمر 73 عاما، وقد استطاع الفوز فى انتخابات النقابة بعد أن حصد 141 صوت، مطلع العام الماضي، وفقا لما أعلن عنها رئيس لجنة الاقتراع الفنان نبيل نجم، والجدير ذكره بأن المخرج العبادي حاصل على درجة البكالوريوس فى اللغة العربية من جامعة بيروت فى العام 1975 عام.

من هو نقيب الفنانين الاردنيين محمد يوسف العبادي

استطاع الفنان والمخرج الاردني محمد يوسف العبادي، الفوز فى انتخابات النقابة فى جولة الاعادة وذلك بعد أن حصل على 141 صوت مقابل 85 صوت الى منافسه المخرج حسين الخطيب، وذلك وفقا لما أعلن عنه رئيس لجنة الاقتراع الفنان نبيل نجم، وقد عمل مخرجا فى التلفاز الاردني، كما ترأس رابطة الفنانين ونقابة الفنانين الاردنيين فى دورتان ومن أبرز أعماله مسلسل البيادر، ومسلسل عذاب.

شاهد أيضا/ فيديو وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان

تفاصيل وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان

نجا الفنان والمخرج الاردني محمد يوسف العبادي من حادث سير مروع تعرض اليه فى العاصمة الادرنية عامة، حيث اصطدمت مركبة نقابة الفنانين بمركبة فتاة شابة، وقد أسفر الحادث على وفاة الفتاة على الفور، ونقل نقيب الفنانين الي أحد المشافي فى العاصمة عمان، من اجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة.

شاهد أيضا: اسباب وفاة ابن ناهد فريد شوقي وتفاصيلها كاملة

وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان

استطاع الفنان والمخرج نقيب الفنانين الاردنيين النجاة من موت محتم كان قد تعرض اليه أمس الاحد على أثر اصطادم مركبة نقابة الفنانين بمركبة فتاة شابة  بين الدوارين الثاني والثالث فى العاصمة الاردنية عمان، وقد أدي الحادث الى وفاة الفتاة على الفورـ ونقل نقيب الفنانين الى أحد المشافي من أجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة.

من هو المخرج محمد العبادي نقيب الفنانيين الاردنيين، من أبرز الفنانين فى المملكة الاردنية، وقد تولي رئاسة نقابة الفنانيين ثلاثة دورات، وقد أسهم فى اخراج العديد من الاعمال الفنية، التي حازت على اعجاب الكثير.