من هو المرشح هويدي صحن الهاجري الكويتي، حيث أصدرت عدد من مواقع الانترنت الحديث من قبل مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع عن تخريج دورة القوات الخاصة المتعاونة التأسيسية للضباط رقم 1 بتواجد سعادة اللواء الركن حمد عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة والعميد الركن هويدي صحن الهاجري الملحق العسكري الكويتي، وقد تسائل الكثير منهم على التفاصيل التي تشتملها، وهو ما نود أن نتطرق بالحديث عنه من خلال فقرات مقالنا سنذكر، من هو المرشح هويدي صحن الهاجري الكويتي، الى جانب المزيد من التفاصيل حول تخريج دورة القوات الخاصة التأسيسية للضباط، وكم مدة الدورة.

تخريج دورة القوات الخاصة التأسيسية للضباط

نشرت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع داخل دولة الكويت اليوم عن تخريج دورة القوات الخاصة المشتركة التأسيسية للضباط رقم 1 بتواجد سعادة اللواء الركن حمد عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة والعميد الركن هويدي صحن الهاجري الملحق العسكري الكويتي.

كما كانت بداية الحفل بآيات عطرة من الذكر الكريم، ومن ثم ألقى آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي كلمة تشتمل على هذه المناسبة، وبعد ذلك طرح إيجاز عن مراحل وبرامج الدورة والمواد النظرية والتطبيقات العملية التي احتوت عليها، والى جانب هذا تفضل سيادة رئيس هيئة الأركان بتسليم الشهادات على خريجي الدورة والجوائز التقديرية على المتفوقين بها وتحقيقهم احتياجات الدورة بنجاح، التي تعاون يها ضباط من الحرس الوطني ودولة الكويت الشقيقة.

كما توافد الى حفل التخريج اللواء الركن غانم إبراهيم الفضالة مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات، واللواء الركن عيسى محمد الرميحي قائد القوة الخاصة الملكية، واللواء الركن حمد خليفة النعيمي نائب قائد الحرس الملكي، واللواء الركن صلاح راشد السعد مدير التدريب العسكري، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

من هو المرشح هويدي صحن الهاجري الكويتي

شاهد أيضا: من هو زوج هيفاء بنت عبد الرحمن الجديع سفيرة الاتحاد الاوروبي

من هو المرشح هويدي صحن الهاجري الكويتي

حيث وصل عدد الخريجين 18 ضابطاً من الضباط المستجدين ضمن القوات الخاصة المشتركة وعدد 15 ضابطا من القوات الأميرية القطرية وعدد 3 ضباط من دولة الكويت الشقيقة، والجدير بالذكر أن تلك الدورة تعتبر الأولى من نوعها ضمن مركز القوات الخاصة المشتركة لتأسيس ضباط قيادة القوات الخاصة المشتركة جديدي التخرج، فقد استمرت الدورة لمدة 12 أسبوعا وتدرب فيها الضباط الخريجين على العمليات المحمولة جواً والعمليات البحرية.

وكما صرح النقيب حمد كمعان الهاجري قائد الدورة بأن  تلك الدورة درب فيها الضباط الخريجين للعمل تحت ظروف الحرب وعلى عمليات الأمن الداخلي وحرب العصابات وتأمين الطرق وعمل دوريات استطلاع بحرية وبرية.

شاهد أيضا: من هو الشيخ محمد الصغير برنامج الفقه الإسلامي

كم مدة دورة القوات الخاصة التأسيسية للضباط

إن الدورة التي اشتملت على تخريج الضباط حالا استغرقت حوالي مدة 12 أسبوعا وتدرب فيها الضباط الخريجون على العمليات المحمولة جواً والعمليات البحرية، وكا أفاد النقيب حمد كمعان الهاجري قائد الدورة أن هذه الدورة تدرب فيها الضباط الخريجون من أجل السعي تحت ظروف الحرب وعلى عمليات الأمن الداخلي وحرب العصابات وتأمين كافة الطرق والمشاركة في دوريات استطلاع بحرية وبرية.

من هو المرشح هويدي صحن الهاجري الكويتي

وفي نهاية فقرات مقالنا هذا نكون قد تطرقنا بالحديث على من هو المرشح هويدي صحن الهاجري الكويتي، الى جانب المزيد من التفاصيل حول تخريج دورة القوات الخاصة التأسيسية للضباط، وكم مدة الدورة.