من هو حمود عثمان الرميان وما جنسيته، في كثير من الأحيان نكون نتصفح على الحسابات الخاصة بنا من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك أو الإنستقرام نجد الترند يومي انتشر حول شخص معين ولكننا في كثير من الأحيان لا نعرف هذا الشخص أو ما الذي يقدمه، لذلك نذهب إلى منصة جوجل ونسأل من هذا الشخص من معلومات عنه وعن سيارته الذاتية ولماذا انشهر وغيرها من الأمور، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن حمود عثمان الرميان، هاتوا يا تمحو عنواننا حول من هو محمود عثمان الرميان، أيضا وسوف نتحدث عن قصة ميلا وجنسية حمود عثمان الرميان.

من هو حمود عثمان الرميان

من هو حمود عثمان الرميان؟ هو كبير مستشاري الرئيس التنفيذي لمجموعة تسمى شركة الاتصالات السعودية وهذا منذ عام 2020.

  • بالإضافة إلى ذلك، تم تعيينه في أبريل 2018 نائبًا لرئيس الاتحاد السعودي للشطرنج.
  • وبالمثل، في عام 2017 وأيضًا في عام 2020، تولى المخرج حمود عثمان الرميان منصب الرئيس التنفيذي في مدينة الإمارات العربية المتحدة، وهذا مع Intigral.
  • بالإضافة إلى ذلك، من 2015 إلى 2017، شغل حمود الرميان منصب المستشار الخاص للمدير ووزير المالية في وزارة المالية.

حقائق أخرى عن حمود عثمان الرميان

بين عامي 2004 و 2015 شغل منصب المدير العام لشركة الاستشارات المالية للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.

  • أيضًا، بين عامي 2008 و 2009، أصبح الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للاستثمار الخاص.
  • تم تعيين حمود عثمان الرميان مديراً خاصاً لإدارة الأصول في الشركة المعروفة باسم المستثمرون الماليون، وكان ذلك بين عامي 2007 و 2008.
  • كما يجب أن يكون معروفاً أن حمود الرميان خريج جامعة الملك فيصل بالإضافة إلى حصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من خلال تلك الجامعة.

اقرأ أيضا: من هو جحش الرياضيات سبب التسمية وماجنسيته

جنسية حمود عثمان الرميان

المستشار الأول حمود عثمان الرميان من مواليد عام 1970 م أي أن عمره الحالي يبلغ 53 سنة، أما عن جنسيته فهو سعودي الجنسية، أما بالنسبة لمحل إقامته وبلد إقامته فهو مقيم في بلده المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض.

اقرأ أيضا: من هو مخترع الامتحانات، في أي عام تم اختراع الامتحانات

وصلنا إلى نهاية المقال والإجابة على السؤال من هو حمود عثمان الرميان، بالإضافة إلى معرفة المناصب التي شغلها وبلد إقامته، نقول إن حمود الرميان من الشخصيات التي يجب دراستها، وذلك لأنه شخص طموح ومجتهد.