من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا وما جنسيته ووش يرجع، في كل يوم يظهر عدد كبير من المشاهير الذين يصنفون ضمن النشطاء وصانعي محتوى الدولة التي يقيمون فيها ومؤخرا تم ظهور ناشطة اجتماعية جديدة تدعى افنان الباسل وهي ناشطة حققت العديد من النجاحات وكسبت الكثير من المعجبين في صفها هل تتابعوها على المواقع الاجتماعية الخاصة بها يتساءل الكثير من الأشخاص حول معلومات عن افنان باتل ومن هو زوجها، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال الذي يتمحور حول عنوان من هو زوج افنان باتل.

من هي افنان الباتل

ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية والأصل، حيث ولدت في المملكة العربية السعودية في السابع عشر من يوليو عام 1987 م، واستطاعت أن تكتسب شهرتها عام 2015 م، كما شاركتها، موهبة مفضلة لدى متابعيه على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورت، وبعد ذلك بدأت في الترويج لمنتجات باسمها، ثم دخلت في مسابقات مثل مسابقة العطور، ودخلت عطرًا عليها اسمها ، لكن حكومة المملكة العربية السعودية أجبرتها على التوقف، هذه المسابقة لأنها خالفت شروط وزارة التجارة.

من والد افنان الباتل

يسأل الكثير من متابعي الناشطة الاجتماعية وصانع المحتوى أفنان البطل عن عائلتها وخاصة والدها كونها ابنة رجل الأعمال السعودي الشهير سليمان البطل.

من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا وجنسيته

تزوجت مؤلفة المحتوى أفنان البطل من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الناصر، وكان ذلك في عام 2017، وكان لها حفل زفاف أسطوري، واستمر هذا الحفل 3 أيام متتالية، وخلال هذا الحفل أحدثت ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، واستغربت مواقع التواصل إطلالات هذا الحزب، لكن في المقابل أعجب كثير من الناس بهذا الحزب، وعبروا عن فكرة أن لديهم حرية اختيار إطلالاتهم الحزبية.

السيرة الذاتية لزوج افنان الباتل عبد العزيز الناصر

كما ذكرنا سابقًا، زوج أفنان البطل هو رجل الأعمال عبدالعزيز الناصر، ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: عبد العزيز ناصر.
  • تاريخ الميلاد: مجهول.
  • مكان الولادة: العربية السعودية.
  • دِين: يعتنق الدين الإسلامي.
  • إشغال: رجل اعمال.
  • جنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الحالة المدنية: متزوج.
  • اسم الزوجة: أفنان المعركة.
  • عدد الأطفال: اثنين.

اقرأ أيضاً: من هو زوج رشا شربتجي تمام الصالح جنسيته

كم يبلغ عدد أطفال افنان الباتل 

الناشطة الاجتماعية أفنان البطل تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الناصر عام 2017 م، وأنجبت منه ولدين أولهما عام 2019 م واسمه مشعل، وأنجبت طفلها الثاني عام 2021 م، واسمها تركي ولم تشارك أي صورة لهما.

اقرأ أيضاً: من هو زوج مينا الشخيلي جنسية عمر ديانة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا، وما هي أهم المعلومات عنه، حيث تعرفنا على زوجها، وذكرنا لكم السيرة الذاتية الخاصة بها وبزوجها.