من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا وكم عمره، حورية فرغلي هي ممثلة مصرية مشهورة في جميع أنحاء الجمهورية مصر العربية ودخلت التمثيل منذ عام 2010، وقبل التمثيل كانت عارضة أزياء، وفي عام 2002 حصلت على لقب ملكة جمال جمهورية مصر العربية وشغلت العديد من المناصب، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات مفصلة عن الفنانة وعارضة الأزياء حورية، وسوف نذكر لكم معلومات عن زوجها، وسوف نوفر لكم حقيقة عمر حورية الفرغلي.

من هي حورية فرغلي

حورية فرغلي ممثلة مصرية حسب الجنسية والأصل، ولدت في 18 أكتوبر 1976، ولدت حورية فرغلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفازت حورية بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، عندما تنازلت عن اللقب زميلتها في الترشح، نور السمري، والممثلة حورية فرغلي، عادت إلى مصر عام 2009 م ودخلت مجال الفن والمسرح عام 2010 م، حيث اكتسبت شهرة كبيرة، والتي أصبحت في ذلك الوقت أحد أعلام مصر والفن العربي ككل.

من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا

لم تتزوج الفنانة المصرية حورية فرغلي حتى هذا الوقت، والسبب الحقيقي وراء ذلك هو عدم قدرتها على الزواج حتى الآن بسبب إصابتها بسحر، والتي تم الإعلان عنها في 15 مايو 2021 م، بعد أن كتبت خادمتها ورقة عليها، باللون الأحمر مع اثنين من شعر حورية في الحوض الزراعي وتقول: حورية بنت نادية تمرض وتطرح الفراش وتوقف زواجها خلفيتها وسبل عيشها.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر رسميًا حتى الآن، حيث وردت أنباء متضاربة حول ارتباط الفنانة حورية فرغلي، ولم يؤكد أي مصدر صحة هذا الخبر سوى أن الفنانة فرغلي نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان أسود، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها الفنان محمد عيد الصغير، فقال لها: “أنت قريب”، فقالت: “مع الأسف” مصحوبة برمز يشير إلى الضحك، وهكذا اقترحت الفنانة حورية فرغلي أن المعلومة أقرب إلى الحقيقة.

كم عمر حورية فرغلي

النجمة والممثلة المصرية حورية فرغلي تبلغ من العمر حاليًا 47 عامًا، حيث ولدت في الإمارات العربية المتحدة في 18 أكتوبر 1976، وهي مشهورة بحورية، بعد مشاركتها في مجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، أشهرها ساحرة الجنوب ومملكة الغجر ورد الفعل وحلم عزيز.

اقرأ أيضاً: من هو زوج نجاح المساعيد سبب انفصالهما

حورية فرغلي على انستجرام 

الفنانة حورية فرغلي معروفة على نطاق واسع في المجال الفني المصري والعربي، وهذا ما جعل عدد متابعيها على منصة إنستجرام يصل إلى قرابة مليون متابع من مختلف الدول العربية، ويمكنها التوجه إلى الحساب الرسمي، حورية فرغلي عبر انستجرام، وبذلك تتعرف على كل جديد لها.

اقرأ أيضاً: من هو زوج نادية الخولي وكم عمرها

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن من هو زوج حورية فرغلي ويكيبيديا، وفرنا لكم كذلك معلومات عن حورية فرغلي وعمرها الحقيقي، وما هو حساب حورية فرغلي على الانستجرام.