من هو زوج ديما بياعة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، والذي أصبح كل منهما حديث الشارع الفني، بعد ما شاركاه مع الجمهور من مقاطع وصور ترافق كل منهم في قضاء الإجازة الصيفية، التي تنقلا خلالها بين عدد من أماكن سياحية بالمكسيك، خلال أخر رحلة لمدينة هيوستن التابعة لولاية تكْساس الأمريكيّة، لهذا ومن خلال فقرات مقالنا سنتعرف على من هي ديما بياعة ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هو زوج ديما بياعة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وكم عمر ديما الحقيقي.

من هي ديما بياعة ويكيبيديا

تعد ديما بيّاعة هي فنانة تمتلك الجنسيّة السورية، حيث إن أصولها فلسطينية من ناحية الأب، نالت على شهادة البكالوريوس بالآداب ضمن صفوف جامعة دمشق تخصص لغة الإنجليزية، بدأت دخلت عالم التمثيل عام 1998 مـ من خلال المشاركة بمسلسل الفانتازيا التاريخية الكواسر، بعد تحفيز من نجمتي الشاشة السورية الأختين مها وسلمى المصري لها على التمثيل، ومن أشهر أعمالها المشاركة ضمن مسلسل الفصول الأربعة، الذي أدت عبره شخصية سوسو وكان السبب في شهرتها.

من هو زوج ديما بياعة ويكيبيديا

إن زوج ديمة بياعة هو أحمد الحلو رجل أعمال يحمل الجنسية المغربية، يبلغ في العقد الخامس من عمره، يعيش داخل دبي بدولة الإمارات بالتالي هو يعمل في منصب المدير العام لشركة مكاسب الإسلامية “كابيتال”، نال علمياً على شهادات البكالوريوس باللغة الإنجليزية ودبلوم اللغة الفرنسية، تزوج بالفنانة ديمة بياعة من سنة 2012 بعد انفصالها عن زوجها السابق.

من هو زوج ديما بياعة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد عليش صور لها ومعلومات عنها

كم عمر ديما بياعة الحقيقي

إن الفنانة السورية ديمة بيّاعة تبلغ من العمر حوالي 43 سنة، وهي تعتبر من مواليد تاريخ الثالث من كانون الثاني / ديسمبر عام 1978 مـ، وتنحدر من أسرة فنية أصيلة بالعاصمة السورية دمشق، فتعتبر ابنة القديرة مها المصري من زوجها مدير التصوير ذو الأصول الفلسطينية حازم بيّاعة، كذلك أن خالتها القديرة سلمى المصري.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة هياتم ويكيبيديا اسمها الحقيقي

ديمة بياعة انستغرام

حيث يتابع الممثلة ديمة بياعة عبر منصة انستغرام خاصتها حوالي الـ 1,6 مليون متابع من جميع أرجاء العالم العربي، ممن تشاركهم غالبا اليوميات الخاصة، ومقتطفات من الأعمال البارزة وسط تفاعل عالي بينها وبين جمهورها ومحبيها، ويمكن مشاهدة كل ما هو جديد بياعة عبر انستغرام الدخول الى الحساب بشكلٍ مباشر “من هنا“.

الى هنا نصل بكم الى ختام مقالنا من هي ديما بياعة ويكيبيديا، الى جانب ذكر من هو زوج ديما بياعة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وكم عمر ديما الحقيقي، وأرفقنا رابط حسابها على منصة الانستغرام.