من هو زوج صوفية صادق ديانة جنسية، تعد واحدة من الفنانات والمطربات من دولة تونس، وقد تزوج من فنان وممثل معروف ومشهور، وقد برزت في مجال الفن ببداية التسعينات من القرن الماضي، وقد حملت الجنسية التونسية، وأقيمت العديد من السنوات في دولة مصر، وحصلت على النجاح والشهرة من خلال الأغاني الوطنية، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هو زوج صوفية صادق ديانة جنسية.

من هي صوفية صادق

صوفية صادق هي فنانة ومطربة من دولة تونس، بحيث ولدت في عام 1963م، وتم صعودها على ركح قرطاج العديد من المرات، وقامت بالسفر لمدينة القاهرة أقيمت فيها العديد من السنوات، وقد اشتهرت وبرزت في الكثير من الأغاني الوطنية، ومن أغانيها المشهورة والمعروفة ميهمنيش ونموت عليك وبتحلى الليالي، وقد تزوجت من الفنان سامي التميمي وأنجبت منه ابنة واحدة واسمها خديجة بعد 11عام.

شاهد أيضاً: من هو زوج الفنانة هاجر احمد جاد كم عمر ديانة

من هو زوج صوفية صادق

إن الفنانة التونسية صوفيا صادق تزوجت من الفنان سامي التميمي، وقد أنجبا طفلة واحدة واسمها خديجة بعد انتظار مدة أحد عشر عام، ويعد واحد من الشخصيات التي لم يتم ظهورها على مجال الإعلام بصورة مستمرة ودائمة، بحيث عمل في الكثير من المتطلبات الأساسية بالعديد من المجالات الرياضية، وقام بالعمل في النادي الافريقي بكرة السلة.

ما هي ديانة زوج صوفية صادق

سامي التميمي واحد من الفنانين المميزين والرائعين في دولة تونس وفي كافة أنحاء العالم العربي، وقد حمل الجنسية التونسية، وأن ديانته هي الديانة الإسلامية “مسلم”، بحيث أبدع في مشاركته في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته الفنية، وهو في العقد الرابع من العمر.

شاهد أيضاً: من هو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله محافظ الدرعية الجديد

ما هي جنسية صوفية صادق

إن زوج صوفيا سامي التميمي واحد من الممثلين من دولة تونس، بحيث حمل الجنسية التونسية، بحيث ولد في دولة تونس وقد سكن وترعرع فيها، وقد تميز وأبدع في رياضة كرة السلة منذ الصغر، وقام بالدراسة في المدارس الرياضية، ولكن الفن قام بسرقة حلم طفولته حتى أصبح واحد من الفنانين المشهورين والبارزين في العالم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج صوفية صادق ديانة جنسية، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة والبارزة وعن حياتها وعن حياة زوجها.