من هو زوج نظلي الرواس ديانتها طولها عمرها، تعد نظلي الرواس واحدة من الممثلات والفنانات من دولة سوريا، بحيث عملت على تقديم الكثير من الأعمال الفنية، والتي حصلت على الشهرة والنجاح من خلالها، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة سوريا، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هو زوج نظلي الرواس ديانتها طولها عمرها.

من هي نظلي الرواس

إن نظلي الرواس ولدت بتاريخ 27 من شهر يوليو عام 1977م في مدينة دمشق من دولة سوريا، وهي واحدة من الممثلات، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية خلال عام 2006 وذلك في مجال التمثيل، وقد درسها الفنان جلال شموط، والذي تعرفت عليه حتى تزوجا، وقد انجبت منه ابنتين اثنتين وهما “تيا” و “ليا”، وخلال شهر نوفمبر عام 2015 قامت الانفصال عن زوجها.

شاهد أيضاً: من هو الشاعر العراقي صاحب قصيده بعنوان انشوده المطر

من هي نظلي الرواس السيرة الذاتية

تعتبر واحدة من ضمن الفنانات المعروفات والمشهورات في دولة سوريا وفي العالم العربي بأكمله، ومن خلال ما يلي نقدم لكم كافة المعلومات الهامة عن سيرتها الذاتية، وهي كما يلي:

  • الاسم بالكامل: نظلي الرواس
  • تاريخ الميلاد: 27 يوليو 1977م.
  • مكان الميلاد: مدينة دمشق، دولة سوريا.
  • العمر: 45 عام.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الدراسة الجامعية: المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة
  • اسم الزوج: جلال شموط
  • عدد الأبناء : ابنتين وهما تيا وليا.
  • المهنة: ممثلة.

من هو زوج نظلي الرواس

خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية قام الفنان جلال شموط بتدريسها وقد تعرفت عليه في وقتها، وقد تزوجا من بعضهم البعض، وأنجبت منه ابنتين وهما تيا وليا، وخلال شهر نوفمبر من عام 2015 تم التأكد من قبل بالانفصال عن زوجها الفنان منذ العديد من الأشهر، ولكن الخبر هذا لم ينتشر بشكل عام إلى الوقت هذا، وقالت “فضلنا عدم التحدث في الموضوع على اعتباره شخصياً وقد تجاوزنا المرحلة وأنا وزوجي حالياً صديقان وتربطنا علاقة وطيدة وحتى أقرب مما كنا لأنه قبل أن يكون زوجي ووالد بناتي وحبيبي هو صديق مقرب وأستاذ مهم”.

شاهد أيضاً: من هو احمد حسن كابتن منتخب مصر السابق

ما هي ديانة نظلى الرواس

إن الفنانة السورية نظلي الرواس هي ممثلة من دولة سوريا، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، بحيث أنها اعتنقت الديانة الإسلامية، وهي من ضمن عائلة مسلمة ومحافظة، وقد عملت على تقديم الكثير من الأعمال الفنية التي برزت من خلالها ومنهم مسلسل قمر بني هاشم ومسلسل مطلوب رجال ومسلم قلم حمرة وغيرهم.

كم طول الفنانة نظلى الرواس

نظلي الرواس هي من مواليد مدينة دمشق من دولة سوريا وذلك خلال عام 1977، بحيث أن طولها قد بحوالي 175 سم، وقامت بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم التمثيل، وقد تخرجت خلال عام 2006، وقد تميزت بالجمال الساحر والإطالة الرائعة والجميلة التي خطفت كل من حولها.

شاهد أيضاً: من هو حمزة يوسف أول زعيم مسلم للحزب الوطني الاسكتلندي

ما هو عمر الفنانة نظلي الرواس

إن الممثلة السورية نظلي الرواس ولدت في السابع والعشرين من شهر يوليو عام 1977م وذلك في مدينة دمشق في دولة سوريا، بحيث بلغ عمرها في العام 2023 ، 45 عام، بحيث أنها تعد واحدة من الأشخاص المحبين إلى الأجواء العائلية، ورغبت من تكوين أسرة حتى تصبح عالمها ومكانها الآمن، وقد اشتهرت بالإطلالة الجميلة والجذابة.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج نظلي الرواس ديانتها طولها عمرها، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياتها وسيرتها الذاتية.