من هو صباح سالم السلمان الصباح، ضجت منصات التواصل الاجتماعي فى الساعات الاخيرة باسم الشاب الكويتي صباح سالم الصباح على عقب قضية مقتل الشاب عبد العزيز الزعتري وقد أثارت الرأي العام في الكويت لطريق القتل التي تقشعر اليها الابدان، وخلال  المقال الاتي نتعرف على تفاصيل الخبر.

من هو صباح سالم السلمان الصباح

الشيخ صباح  سالم السلمان الصباح، شاب كويتي، فى بداية الثلاثينات، ويعمل رائد فى وزارة الداخلية فى الكويت، وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الكويت باسم صباح سالم الصباح بعد توجه أصابع الاتهام اليه على عقب قضية مقتل الشاب عبد العزيز الزعتري وقد تم العثور عليه مقتولا أمام منزله ب 12 طلقة نارية فى منطقة القرين أمام أعين والدته، والتحقيق جاري مع الشاب صباح الصباح فى قضية القتل.

هل تم القبض على صباح السلمان الصباح

كشفت العديد من الصحف الاخبارية ووكالات الانياء بأن السلطات الكويتية قد ألقت القبض على الشاب صباح السلمان الصباح لتورطه فى قضية مقتل الشاب عبد العزيز الزعتري، وعلى الرغم من تلك الاخبار الا أن وزارة الداخلية لم تكشف حتى اللحظة عن قضية اعتقال الشاب صباح السلمان الصباح وتورطه فى قضية القتل.

شاهد أيضا:  من هو زوج صوفية صادق ديانة جنسية

كم عمر الشيخ صباح سالم السلمان الصباح

يعمل الشاب سالم السلمان الصباح فى وزارة الداخلية برتبة رائد، وفى  بداية الثلاثينات من العمر، وقد انتشرت العديد من الاخبار عبر وكالات الانباء الكويتية التى تفيد اطلاقه النار على الشاب الكويتي عبد العزيز الزعتري، الا أن الاجهزة الامنية فى الكويت لم تعلن بشكل رسمي عن قضية تورطه فى القتل.

حقيقة القاء القبض على الشيخ صباح سالم السلمان الصباح

توجهت أصابع الاتهام نحو الرائد فى وزارة الداخلية الكويتية صباح سالم السلمان الصباح فى تورطه فى قضية قتل الشاب الكويتي عبد العزيز الزعتري بعدة طلقات نارية الامر الدي أثار الرأي العام فى الكويت، وقد نشرت العديد من الصحف بترحيل الشيخ الصباح الى الاردن بعد تلك الحادثة الا أنها اشاعات لا صحة لها، ولغاية اللحظة لم تعلن وزارة الداخلية رسميا عن تلك الانباء.

من هو صباح سالم السلمان الصباح، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد تحدثنا من خلاله عن قضية قتل الشاب عبد العزيز الزعتري بعدة طلقات نارية وتوجه أصابع الاتهام نحو الرائد فى وزارة الداخلية صباح سالم الصباح.