من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، حيث وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العقد مع الكابتن عصام شرعي، لخلافة المدرب حسين عموتة ضمن تدريب المنتخب المغربي لأقل من 23 عاما، الذي يقبل على مشاركة نهائيات كأس أفريقيا للمحليين بالجزائر بداية السنة القادمة، والذي سوف يخوض نهائيات كأس إفريقيا خلال شهر يونيو القادم المؤهلة بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا سنتناول الحديث عن من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، الى جاني ذكر مشواره الكروي، وما هو سبب اختياره للمنتخب الأولمبي المغربي.

من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي

إن عصام الشرعي هو لاعب كرة قدم مشهور مغربي بلجيكي الجنسية وكان يلعب سابقا، ولكنه هو يدرب حاليا المنتخب الأولمبي المغربي، ويعتبر عصام الشرعي من مواليد تاريخ 11 مايو من سنة 1982 داخل مدينة مركسم بمقاطعة أنتفيرب ببلجيكا لعائلة مغربية، وهو لا يزال يشارك ضمن عدد من المباريات التي حققت من خلاله الشهرة.

شاهد أيضا: من هو محمود الليثي الممثل المصري وابرز اعماله

عصام الشرعي ومشواره الكروي

حيث شارك اللاعب المغربي عصام في كرة القدم منذ عمر الطفولة في حيه مع الزملاء، أخذ كرة القدم بجدية أكبر من عمر الثانية عشرة عن طريق الانضمام إلى مركز تكوين نادي بيرخيم بعد مرحلة اختبار دامت ثلاثة أسابيع. انضم إلى الفريق الأول وهو يبلغ من العمر السادسة عشرة وظهر لأول مرة خلال سنة 2000 في الدرجة الرابعة البلجيكية. مع هذا النادي، استطاع من الصعود إلى الدرجة الثالثة البلجيكية.

من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي

شاهد أيضا: من هو رفيق جلجامش كم عمره أصله

سر اختيار عصام الشرعي لقيادة الأولمبي المغربي

أقر الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن تولية عصام الشرعي مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي، ليخلف بديلا للحسين عموتة، الذي تقلد قيادة الوداد البيضاوي وعلم كورة، أن فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة، فضل استقدام مدرب نادي لوفين البلجيكي، على حساب الكثير من الأسماء داخل المغرب، على أمل ربط المنتخب الأولمبي بالمزيد من اللاعبين الناشطين بشتى الدوريات الأوروبية.

وبهذه المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا عبره الحديث عن من هو عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، الى جاني ذكر مشواره الكروي، وما هو سبب اختياره للمنتخب الأولمبي المغربي.