من هو فيتو لاعب الهلال وش جنسيته، يوجد الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في كرة القدم حول العالم سوف نتحدث اليوم عن نادي الهلال وأهم اللاعبين الذين يلعبون لهذا النادي، يلعب اللاعب فيتو في النادي الهلال السعودي وهو لاعب أرجنتيني الأصل، تستقطب الدولة العربية والنوادي العربية اللاعبين المهرة من أجل اللعب يلعب اللعب فيتو في نادي الهلال السعودي كمهاجم، سوف يذكر لكم اليوم في هذا المقال معلومات عن اللاعب فيتو لاعب الهلال السعودي.

من هو فيتو لاعب الهلال

فيتو الهلال يحتفظ به لوسيانو داريو فيتو، هو لاعب كرة قدم أرجنتيني الأصل يلعب حاليًا كمهاجم  في نادي الهلال السعودي، أسفاره في نادي الهلال السعودي.

  • كم عمر فيتو لاعب الهلال السعودي
    • فيتو لاعب نادي الهلال السعودي يبلغ من العمر 29 عامًا تقريبًا، حيث ولد في 5 ديسمبر 1993م.
  • كم عدد الأهداف التي سجلها فيتو لصالح الهلال السعودي
    • بلغ عدد الأهداف التي سجلها لوسيانو فيتو لنادي الهلال السعودي 6 أهداف.
  • ما هو طول لاعب الهلال السعودي فيتو
    • فيتو لاعب الهلال السعودي يبلغ طوله 1.74 م (5 قدم 8 1⁄2 بوصة).

اقرأ أيضاً: اين يقع قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

من هي زوجة الاعب لوسيانو فيتو

زوجة لوتشيانو فيتو هي بالوما هورتادو، ولا يعرف عنها الكثير، لكنها أثارت الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب تصريحاتها حول المملكة العربية السعودية، حيث صرحت أن حياتها فيها جيدة، لكنها منزعجة من أنها لا تستطيع ارتداء ملابسها بالمجان تماما حتى لا تلقى انتقادات من المجتمع المحيط بها، والحقيقة أن المملكة دولة محافظة لكنها استجابت للنقد باحترام عادات وتقاليد السعودية.

لوسيانو فيتو تويتر

لوسيانو فيتو، لاعب محترف لنادي الهلال السعودي، لديه حساب رسمي مسجل على منصة تويتر، يشارك من خلاله معجبيه ومتابعيه والمهتمين بكرة القدم، وآخر أخباره الشخصية والرياضية، وكذلك بعض الصور ومقاطع الفيديو من النوادي التي لعب فيها. يمكن زيارة حساب Vito عبر Twitter “.

اقرأ أيضاً: فيديو وفاة لاعب كرة قدم أثناء المباراة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن الاعب فيتو الذي يلعب مع نادي الهلال السعودي، من هو فيتو لاعب الهلال، ألقينا نظرة على حياته المهنية وربطنا حسابه الشخصي عبر منصة تويتر.