من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا، هنادي الكندري الفنانة الكويتية التي لا تترك فرصة واحدة لعدم الحديث عن لقائها بحب حياتها وزوجها الحالي الكندري، أصبحت نموذجا يحتذى به لمحبيها والعاملين في الوسط الفني بعد علاقة لها. الحب والتفاهم. مما يقربها من زوجها ليجعل الآخرين يتساءلون من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري الحالي، ويهتم موقعنا بالإجابة على هذا السؤال في الفقرات التالية من المقال، ومنها التعرف على أسباب إعلان هنادي الكندري عن حبها وما قالته عن زوجها الحالي، لذلك تابعوا معنا معلومات عن من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا.

من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا

الزوج الثالث والأخير هنادي الكندري هو الفنان والمخرج الكويتي محمد حسين الحداد، ومحمد الحداد مخرج كويتي بدأ العمل في مجاله فور تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، أما عن تفاصيل لقاءه مع هنادي الكندري فقد كان في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة اللقاء الذي أتى بهما نظرة، واعترفت له بصراحة بإعجابها به، وتم حفل الزفاف في 9 مارس 2014 م، وهذا ما قالته الكندري عن زواجها الثالث، أحببت محمد الحداد لأنه رجل بالمعنى الحقيقي للكلمة، وكان أول لقاء لنا في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولهذا أعشقها.

شاهد أيضاً: من هي ناهد متولي ويكيبيديا وسبب عودتها للإسلام بعد 30 سنة من التنصير

من هي هنادي الكندري

هنادي الكندري (19 مارس 1987 -)، ممثلة ومذيعة كويتية، بدأت مسيرتها الفنية في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية في الكويت، واشتهرت بأدوارها المتنوعة في المسلسلات والأفلام.

لقد قامت هنادي الكندري بأداء العديد من الأدوار المميزة في المسلسلات الكويتية والعربية، وقد حازت على جمهور كبير واستحسان نقاد الفن. تعتبر واحدة من الوجوه البارزة في عالم التمثيل في منطقة الخليج العربي.

كما أنها حصلت على الثانوية العامة وحصلت بعدها على عمل كصحفية في بداياتها باحدى الصحف المحلية، وبعدها انتقلت للعمل الفني كمقدمة برنامج رايكم شباب الذي تم بثه على قناة الراي، واستمرت ببث هذا البرنامج من سبتمبر 2008 حتى اغسطس 2009، واستمرت بمشوارها الفني كممثلة حين شاركت في مسلسل مذكرات عائلية جداً مع الفنان ابراهيم الحربي وهد الخطيب وبعد نجاحها الكبير في التمثيل استمرت بالعمل الفني.

شاهد أيضاً: من هي خطيبة الشيف أبو جوليا وما جنسيتها

لذلك، وصلنا إلى ختام المقال من هو محمد الحداد زوج هنادي الكندري الثالث ويكيبيديا في السطور السابقة تناولت كل ما يتعلق بزواج هنادي الكندري من زوجها الحالي محمد الحداد، وتفاصيل لقاءهما الأول، بالإضافة إلى تاريخ التواصل والزواج.