من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك، والتي تعد واحدة من الفرق الغنائية الكورية التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة حول العالم العربي، وهذا للانفتاح الثقافي والترفيهي الذي تقوم به عدد من الدول العربية مثل موسم الرياض الذي يستضيف الفرق الغنائية من كافة أرجاء العالم، فقد حظيت فرقة بلاك بينك شهرة ضخمة من خلال تقديمها الكثير من الحفلات داخل البلاد العربية، ومن خلال هذا المقال سنتناول الحديث عن فرقة بلاك بينك، بالإضافة الى معرفة من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك، وما هي أسماء فرقة بلاك بينك.

فرقة بلاك بينك

إن فرقة بلاك بينك Black Pink عبارة عن فرقة غنائية كورية جنوبية مؤلفة من 4 عضوات من الفتيات، حيث بدأت فرقة بلاك بينك مشوارها الفني في الثامن من أغسطس من سنة 2016، وكانت وكالة واي جي إنترتيمنت y. g intertemnt هي التي قامت بإنشاء الفرقة، وتعد الوكالة المسؤولة عن جميع أعمال الفرقة إلى الوقت، وقد نالت الفرقة على شعبية ضخمة حول العالم العربي عن طريق مُشاركتها ضمن الكثير من الجوالات العربية التي أنشأت في أشهر المهرجانات الترفيهية التي تقام حول العالم العربي، منها موسم الرياض واكسبو دبي.

شاهد أيضا: من هو افضل قائد في الكيبوب

من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك

سرعان ما تطورت فرقة بلاك بينك إلى الشهرة بألبومها المميز الأول، وهذا ألبوم سكوير وان والذي احتوى على ثلة من الأغاني منذ هذا الوقت أصدروا الكثير من الألبومات الناجحة واشتركوا مع فنانين آخرين مثل ليدي غاغا وسيلينا جوميز، ولقد نالت مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم على YouTube على مليارات المشاهدات مما يجعلها واحدة من أكثر أعمال الكيبوب مشاهدة عبر المنصة، ساعدهم هذا الاعتراف العالمي على اكتساب متابعة عالية ليس فقط في كوريا الجنوبية ولكن كذلك داخل كافة أنحاء العالم.

من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك

شاهد أيضا: ديانة عايدة رياض ومن زوجها أولادها ومعلومات عنها

أسماء فرقة بلاك بينك

تتألف فرقة بلاك بينك من 4 أعضاء وكلهن فتيات، ومما يلي نذكر لكم أسماء فرقة بلاك بينك على النحو التالي:

  • كيم جيسو: وتشتهر باسم “جيسو“.
  • جيني كيم: وتشتهر باسم “جيني“.
  • بارك تشي يونغ: وتشتهر باسم “روزي“.
  • لاليسا مانوبان: وتشتهر باسم “ليسا“.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا عبره الحديث عن فرقة بلاك بينك، بالإضافة الى معرفة من هي اقبح عضوة في فرقة بلاك بينك، وما هي أسماء فرقة بلاك بينك.