من هي زوجة جواد الشكرجي ديانة جنسية، يعد الفنان جواد واحد من الفنانين العراقيين، وقد ولد في عام 1951م، وقد بلغ من العمر 72 عام في مدينة بغداد، وقد قام بالدراسة بمعهد الفنون الجميلة، وقد تخرج خلال عام 1978م حتى بدأ مشواره الفني بإصدار الكثير من الأعمال الفنية التي حصلت على إعجاب الكثير من المحبين والمتابعين له من كافة أنحاء العالم، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على من هي زوجة جواد الشكرجي ديانة جنسية.

من هو جواد الشكرجي

إن جواد الشكرجي ولد في مدينة بغداد خلال عام 1951م وقد تخرج من معهد الفنون الجميلة عام 1978 ويوجد له العديد من الأعمال الفنية بداخل وخارج دولة العراق، وقد بدأ في مجال الفن من قبل مشاركته في مسرحية الغضب، ومن بعد ذلك قام بالمشاركة في العديد من المسرحيات منها ألف رحلة ورحلة وكذلك لو والألم، وحصل على أفضل ممثل بمهرجان القاهرة الدولي إلى المسرح التجريبى خلال عام 1989.

شاهد أيضاً: من هي زوجة حمود بداح المريخي وما جنسيته

من هي زوجة جواد الشكرجي

تزوج للمرة الأولى من الفنانة غزوة الخالدي وقد أنجبت له طفل واحد وهو حيدر، ولكن الزواج لم يدم طويلا، وتم الانفصال عنه بعد سنوات متعددة، وسافرت لدولة الولايات المتحدة الأمريكية ومعها ابنها، ويوجد لها الكثير من الأعمال الفنية ومنها مسرحية الطوفان وكذلك الشمس تشرق من هناك وغيرها، وبعد الانفصال عن زوجته الأولى تزوج من الفنانة العراقية عاتكة الخطيب والتي قدمت الكثير من الأعمال الفنية منها مسلسل سماء صغيرة.

ما هي ديانة جواد الشكرجي

إن الفنان العراقي جواد الشكرجي واحد من الفنانين البارزين الذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية في دولة العراق، وقد ولد عام 1951م بحيث بلغ من العمر 72 عام، وهو واحد من الفنانين البعيدين كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي وليس لديه الرغبة بالتحدث عن حياته الشخصية، وللحظة هذه لم يقم بذكر ما هي الديانة التي يعتنقها.

شاهد أيضاً: من هي زوجة جيري ماهر ويكيبيديا

ما هي جنسية جواد الشكرجي

جواد الشكرجي هو واحد من الفنانين المشهورين والمعروفين وقد حمل الجنسية العراقية، بحيث ولد في عام 1951م، وقد بلغ من العمر اثنين وسبعين عام، وقد قام بالدراسة بمعهد بغداد للفنون الجميلة وقد تم تخرجه خلال عام 1978م، وقد ظهر للمرة الأولى من قبل مسرحية لا إيرا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على من هي زوجة جواد الشكرجي ديانة جنسية، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياته وسيرته الفنية.