من هي زوجة عبدالله المعيوف كم عمر، عبد الله المعيوف هو احد لاعبي كره القدم سعوديين الأصل يعيش ويقيم في المملكة العربية السعودية ويلعب أيضا في المنتخب السعودي مع نادي الهلال السعودي، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون تشجيع كره القدم وتشجيع اللاعبين ويرغبون في معرفه جميع المعلومات عن اللاعبين الذين يشجعوهم، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال اهم المعلومات عن اللاعب عبد الله المعيوف لاعب الهلال السعودي، وسوف نذكر لكم اهم المعلومات عن سيرته الذاتية هو وزوجته.

من هي زوجة عبدالله المعيوف ويكيبيديا

لم يتم التعرف على من هي زوجة حارس المرمى السعودي ولاعب نادي الهلال السعودي، لأنه مجهول، وقالت بعض الشخصيات المقربة منه إنه تزوج لكنه لم يرغب في ذلك، يعرف جوانب حياته الشخصية في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يحب الحفاظ على خصوصية أسرته، فهو من الشخصيات التي ولدت في أسرة محافظة.

كم عمر زوجة عبدالله المعيوف

عمر امرأة لاعب لا يُعرف عبد الله المعيوف عن العربية السعودية لأنها مجهولة في وسائل الإعلام، ولم يتحدث المعيوف حتى الآن عن تفاصيل زواجه وزوجته، إلا أنه يرجح أنها في العقد الثالث من عمرها، وهي سيدة سعودية اعتنقت الدين الإسلامي وتعيش مع زوجها في العاصمة السعودية الرياض.

كم عدد أطفال عبدالله المعيوف

أنجب لاعب المنتخب السعودي المخضرم عبدالله المعيوف طفلين، حيث ظهر مؤخرًا مع طفليه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وتجدر الإشارة إلى أن عبدالله المعيوف حصد العديد من الألقاب والبطولات، و كما حصل على لقب أفضل حارس مرمى في بطولة الأندية العربية، وبسبب مهارته في اصطياد الكرات أطلق عليه الأخطبوط.

من هو عبدالله المعيوف

عبد الله إبراهيم المعيوف لاعب كرة قدم من المملكة العربية السعودية، ويلعب في صفوف المنتخب السعودي، بالإضافة إلى اللعب في صفوف نادي الهلال السعودي، يبلغ من العمر 36 عامًا، وقد حقق العديد من الإنجازات والبطولات.

أقرا أيضا: من هي زوجة ماكسيم خليل ديانة طول صور قبل وبعد

كم عمر عبدالله المعيوف

لاعب كرة القدم السعودي عبدالله المعيوف يبلغ من العمر 36 عاما، حيث ولد في 23 يناير 1987 م، وتجدر الإشارة إلى أن ارتفاعه يبلغ حوالي 1.89 مترا أي ما يعادل 6 أقدام و 2 ونصف بوصات.

أقرا أيضا: من هي زوجة عزيز داداس كم عمره ديانته

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن، من هي زوجة عبدالله المعيوف ويكيبيديا، وتعرفنا على لاعب كرة القدم السعودي عبدالله المعيوف، كم عدد أطفال عبدالله المعيوف.